تقارير: كاسياس يفكر جديا في الرحيل عن ريال مدريد

بتاريخ: 30/05/2014 | 15:40 شارك »

casillas

أشارت تقارير إخبارية اليوم الجمعة إلى أن حارس المرمى العملاق إيكر كاسياس، يفكر بشكل جدي في الرحيل عن ناديه الحالي ريال مدريد خلال موسم الانتقالات الصيفية.

وأوضحت صحيفة (الموندو ديبورتيفو) على موقعها الإلكتروني أن الحارس الملقب بـ »القديس » ليس مستعدا للبقاء مع الريال الموسم المقبل بنفس الوضع الذي كان عليه الموسم المنصرم، حيث يدافع عن عرين الملكي فقط في مباريات دوري الأبطال والكأس أما لقاءات الليجا فمن نصيب الحارس دييجو لوبيز.

وخلال الموسم الماضي خاض لوبيز 36 من إجمالي 38 مباراة في الليجا، بينما لم يشارك كاسياس إلا في مباريات كأس الملك ودوري لأبطال، وفقا لقرار الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق.

ويعي كاسياس جيدا أن اللعب كأساسي بشكل منتظم أمر شديد الأهمية له كحارس مرمى، بخلاف مشاركته في مباريات الكأس والبطولة القارية علما بأنه قد يظل على مقاعد البدلاء طويلا إذا خرج الملكي من أي من البطولتين.

يأتي ذلك في الوقت الذي كشف فيه برنامج (اللارجيرو) بمحطة (سير) الإذاعية الإسبانية، أن كاسياس تلقى سلسلة من العروض لضمه ولكن عرض باريس سان جيرمان هو الأكثر إغراء بالنسبة له، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل.

وأضافت أن كاسياس اجتمع هو ووكيله يوم الثلاثاء الماضي مع رئيس ناي ريال مدريد فلورنتينو بيريز الذي أخبره بتمسك الملكي به، لاسيما وأن عقده ينتهي في 2017. (إفي)

اكتب تعليقاً