تقارير: يوفنتوس سيتفاوض مع ريال مدريد الاثنين على ضم موراتا

بتاريخ: 30/05/2014 | 15:36 شارك »

morata

ذكرت تقارير إخبارية اليوم الجمعة أن نادي يوفنتوس الإيطالي سيبدأ يوم الاثنين المقبل مفاوضاته مع ريال مدريد للحصول على خدمات مهاجمه الصاعد ألبارو موراتا.

وأشارت محطة (سكاي إيطاليا) إلى أن المفاوضات ستتم في مدينة تورينو الإيطالية قبيل مباراة « كأس اليونسكو » الخيرية التي يشارك فيها لاعبو الملكي المخضرمون مع أساطير اللعبة في نادي السيدة العجوز.

وأضافت أن يوفنتوس يفكر منذ فترة في الحصول على خدمات موراتا، لا سيما وأن مدرب السيدة العجوز أنطونيو كونتي معجب بأداء اللاعب وقد وصفه في السابق بأنه « لاعب رائع وله مستقبل كبير ».

ويرتبط موراتا بعقد مع ريال مدريد حتى عام 2015 ولكن المفاوضات بين الناديين قد لا تسير على النحو المرغوب فيه نظرا لأن الريال يحاول أن يضمن مكانا للاعب في تشكيلة أساسية، لكي يعوض جلوسه على مقاعد البدلاء مع الريال الذي يدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

لذا يحاول الملكي بيع موراتا، مع إدراج بند بإعادة شرائه في المستقبل، مثلما حدث مع لاعبه داني كارباخال.

وتتوقع (سكاي إيطاليا) أن يشهد الاثنين المقبل أيضا الحديث بين الناديين حول التشيلي أرتورو فيدال، الذي يرغب الملكي في ضمه ولكنه لم يتقدم بعرض رسمي حتى الآن، علما بأن سعره يبلغ الآن 50 مليون يورو ولكن الريال لا يعتزم دفع هذا المبلغ كاملا وربما يدرج لاعبا آخر في الصفقة. (إفي)

اكتب تعليقاً