تكريم الحارس عبد الرزاق الهشتوكي- فيديو

بتاريخ: 23/05/2014 | 15:10 شارك »

abderazzak-chtouki

أقام لاعبو كرة القدم المراكشية السابقون نهاية الأسبوع الماضي، مباراة احتفالية تكريما وعرفانا بعطاءات عبد الرزاق الهشتوكي، الحارس السابق لفرق مولودية مراكش واتحاد طنجة والمغرب التطواني والكوكب المراكشي
وتشكلت لجنة تنظيمية ضمت عزيز بوكركور ومصطفى قدي وأحمد فوناكة وجواد بغداد، للتحضير للمباراة، في غياب دور جمعية قدماء لاعبي الكوكب المراكشي، التي اكتفى رئيسها أحمد البهجة بالحضور.
وأجريت في رفع الستار، مباراة جمعت قدماء لاعبي كرة القدم بمراكش ببعض اللاعبين الهولنديين أغلبهم مارسوا في وقت سابق بفريق أجاكس أمستردام، وعرفت مشاركة لاعبين من قبيل جواد وادوش وسمير الصرصار والحارس محمد البوعبدلاوي ومحمد باحماد وأرسلان وعبد العزيز غراف.
وجمعت المباراة الثانية قدماء الكوكب بنظرائهم لمولودية مراكش، وتميزت بالندية والحماس رغم طابعها الودي، ما أعاد إلى الأذهان أجواء ديربي مراكش بين الكوكب والمولودية في السنوات الماضية، سيما أنها عرفت مشاركة لاعبين دوليين سابقين من قبيل عبد الله السماط ومصطفى قدي وكمال الصالحي ويوسف مريانة وغيرهم.
وتابع المباراة أيضا لاعبون سابقون ممن غابوا عن الأنظار لمدة طويلة، من قبيل الحارس العلوي الفيدا والمدافع السابق سعد الدين أولحاج وحسن الوحداني ومحمد الغزواني، إضافة إلى لاعبين أمثال الإطار عبد الله بوستة والحارس أحمد الشاوي ومولاي الحسن زيدان وسعيد معطى الله وعبد الحق البيض.
وأعرب المحتفى به عبد الرزاق الهشتوكي عن امتنانه لمنظمي المباراة، مؤكدا أنه أحس بالارتياح، وأن البادرة تشكل له دافعا لإعادة الانصهار في الوسط الكروي، بعد أن غاب عنه بسبب الإحساس بالتهميش.

ع. ب (مراكش) 

اكتب تعليقاً