تمديد عقد المدرب بلان لعاميين إضافيين

بتاريخ: 08/05/2014 | 19:29 شارك »

laurent-blanc

أعلن نادي باريس سان جرمان، حامل لقب البطولة الفرنسية لكرة القدم للموسم الثاني على التوالي، اليوم الخميس أنه جدد عقد مدربه لوران بلان لعامين إضافيين حتى عام 2016.

وكان بلان قد استلم الإشراف على تدريب فريق العاصمة الفرنسية عام 2012 بدلا من الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الذي انتقل إلى تدريب ريال مدريد الإسباني.

ونجح بلان في أول موسم له مع نادي العاصمة الفرنسية في قيادته إلى إحراز ثنائية محلية (البطولة وكأس رابطة الأندية المحترفة) وخرج بصعوبة أمام فريق تشلسي الإنجليزي من ربع نهاية دوري أبطال أوروبا.

وحقق الفريق تحت إشراف بلان 25 انتصارا في 36 مباراة في البطولة، وهي أفضل نسبة في تاريخ النادي، وقال بلان « أنا سعيد جدا بتمديد عقدي مع باريس سان جرمان والمساهمة في تحقيق المشروع الأكثر طموحا في أوروبا والارتقاء بأحلامنا إلى أقصى حد ممكن ».

وكان القطري ناصر الخليفي، رئيس النادي، قد أكد في تصريحات إذاعية عقب تتويج فريق باريس سان جرمان باللقب أمس الأربعاء، أن بلان باق مع فريقه الموسم المقبل. ونقلت شبكلة « كانال بلوس » عنه أن « لوران بلان باق مع باريس سان جرمان وهذا أمر مؤكد ».

وأضاف « أنا سعيد جدا وفخور جدا بفريقي. خضنا موسما رائعا في دوري أبطال أوروبا والبطولة المحلية وكأس الرابطة. حققنا النتائج التي كنا نصبو إليها. النتائج التي تحققت هذا الموسم أفضل من الموسم الماضي وحتى نوعية اللعب تحسنت. أريد توجيه التهنئة إلى جميع أفراد الطاقم التقني، إلى اللاعبين وإلى أنصار النادي ».

اكتب تعليقاً