سبور ماروك » الفروسية » جائزة الحسن الثاني ل (التبوريدة) :  تتويج سربة المقدم عزيز الفاتحي من عمالة بني ملال

جائزة الحسن الثاني ل (التبوريدة) :  تتويج سربة المقدم عزيز الفاتحي من عمالة بني ملال

بتاريخ: 23/05/2017 | 11:31 شارك »

توجت سربة المقدم عزيز الفاتحي من جهة بني ملال-خنيفرة عمالة بني ملال، لفئة الكبار، بطلة للدورة ال18 لجائزة الحسن الثاني لفنون الفروسية التقليدية (التبوريدة)، برسم بطولة المغرب لسنة 2017، التي احتضنها المركب الملكي للفروسية والتبوريدة دار السلام بالرباط من 15 إلى 21 ماي الجاري.

وتبلغ قيمة مجموع جوائز الدورة الثامنة عشرة لجائزة الحسن الثاني لفنون الفروسية التقليدية مليون و751 ألف درهم، منها مليون و509 ألف درهم لفئة الكبار و241 ألف و500 درهم لفئة الشبان.

وتقدمت السربة التي مثلت جهة بني ملال-خنيفرة عمالة بني ملال في هذه التظاهرة الرياضية، المنظمة تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، على سربة جهة الدار البيضاء-سطات برئاسة المقدم توفيق الناصري من عمالة سطات (ميدالية فضية)، وسربة جهة الشرق بقيادة المقدم لعرج فراجي من عمالة تاوريرت (ميدالية برونزية).

وعاد لقب المنافسات الخاصة بفئة الشبان لسربة جهة الرباط سلا القنيطرة، برئاسة المقدم رضا جبوجي، عن عمالة الصخيرات تمارة (ذهبية)، متقدمة على سربة جهة سوس ماسة، رفقة المقدم حمزة صبار، من عمالة أكادير (ميدالية فضية)، تليها سربة جهة الدار البيضاء سطات، بمعية المقدم هشام متوكل، من عمالة سيدي بنور (ميدالية برونزية).

وفي نهاية المنافسات الخاصة بفئة الشبان أشرف مولاي عبد الله العلوي، رئيس الجامعة الملكية المغربية للفروسية، على توزيع الجوائز والميداليات على الفرسان المتوجين.

وم ع

اخبار اخرى

اكتب تعليقاً