سبور ماروك » كرة السلة » جامعة السلة تلغي جمع الكوكب

جامعة السلة تلغي جمع الكوكب

بتاريخ: 23/05/2014 | 15:16 شارك »

basket-maroc-play-off

أكد مصدر من داخل الكوكب المراكشي لكرة السلة أن إدارة الأخير توصلت بمراسلة من الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة، تشدد على عدم قانونية جمع الفرع المنعقد أخيرا، والذي أفرز انتخاب يونس بنسليمان رئيسا.
وأوضح المصدر أن المراسلة أرجعت قرار الجامعة إلى أن الجمع انعقد خارج المدة التي حددتها الجامعة لعقد جموع الفرق الوطنية المنضوية تحت لوائها.
وكان جمع السلة خلف تضاربا في الآراء حول قانونيته، نتج عنه صراع تحول إلى تشابك بالأيدي، بين محمد نجيب جندب رئيس فرع كرة السلة، وعبد الصادق بيطاري، الكاتب العام للمكتب المديري، إذ طالب الأخير بضرورة إخبار المكتب المديري للنادي بعقد الجمع 15 يوما قبل موعد الجمع.
ومن جانبه، أكد يوسف ظهير، رئيس المكتب المديري للنادي، في اتصال مع « الصباح الرياضي » أن التنسيق جار مع محمد نجيب جندب، رئيس المكتب السابق للفرع، من أجل التحضير للجمع المقبل داخل الآجال القانونية، وطبقا لمقتضيات القانون الأساسي للنادي، مؤكدا في الوقت ذاته أن التركيز ينصب في الوقت الراهن على توفير الظروف المواتية للفريق، من أجل تحقيق الصعود إلى القسم الممتاز.
ويجري الفريق المراكشي نهاية الأسبوع الجاري، مباريات السد من أجل الصعود، التي ستجرى على مدى ثلاث أيام، ابتداء من يوم  (الجمعة) بسطات.
عادل بلقاضي (مراكش)

اكتب تعليقاً