حسام الدين الصنهاجي قال إن فريقه سيفوز على الرجاء بالبيضاء

بتاريخ: 14/05/2014 | 9:26 شارك »

houcamdine-sanhaji

قال حسام الدين الصنهاجي، لاعب المغرب التطواني، إنه سيعود إلى الملاعب بعد أسبوعين، وأكد أن المغرب التطواني سيفوز بلقب البطولة. وأوضح الصنهاجي في حوار قصير مع ”الصباح الرياضي” أنه سيقرر في شأن تمديد عقده أو الرحيل عن المغرب التطواني بعد نهاية البطولة الحالية. وفي ما يلي الحوار:

ماذا عن وضعيتك الصحية؟
كنت أعاني إصابة في الفخذ، ولم أتماثل للشفاء بصفة نهائية، وعاودتني الإصابة خلال المباراتين الأخيرتين التي شاركت فيهما أمام النادي القنيطري وأولمبيك آسفي.

وماذا بعد خضوعك للفحص بالأشعة؟
أكدت أن إصابتي غير مقلقة. طبيب الفريق منحني فترة أسبوعين للراحة، على أن أعود لاستئناف تداريبي قريبا، قبل العودة إن شاء الله لمؤازرة زملائي.

كيف تنظر إلى المنافسة الكبيرة بين المغرب التطواني والرجاء على لقب البطولة؟
مع الأسف ضيعنا نقطتين خلال المباراة المؤجلة أمام الدفاع الجديدي، وحققنا نتيجة إيجابية أمام أولمبيك خريبكة، الآن مصيرنا بين أيدينا. سنعمل على الفوز في المباراتين المتبقيتين أمام الرجاء ونهضة بركان، وسنفوز إن شاء الله باللقب.

ألا تتخوفون من مباراة الرجاء ؟
نحن نتعامل مع كل مباراة على حدة. سنعيد ما فعلناه قبل سنتين أمام الفتح عندما فزنا عليه بالرباط، وفزنا بالتالي باللقب.

 كيف تنظر إلى مسارك فريقك الأم أولمبيك آسفي؟
بكل صراحة يحز في نفسي أن أرى الفريق الذي أكن له كل الاحترام، يعيش هذه المشاكل والأزمات التي تجعله في كل سنة يعاني من أجل الحفاظ على مكانته ضمن فرق الصفوة. أولمبيك آسفي يحصد نتائج لا تسر لا المسؤولين ولا اللاعبين ولا الجمهور. وأتمنى أن يخرج الفريق من دائرة هذه النتائج السلبية وأن يعمل قريبا على اللعب من أجل التنافس على تحقيق الألقاب.

ماذا عن مستقبلك مع المغرب التطواني؟
سينتهي عقدي مع المغرب التطواني بنهاية الموسم الجاري. لدي عروض من داخل المغرب ومن خارجه، سأناقش الأمر بعد نهاية البطولة، أتمنى أن نحقق لقب البطولة خلال هذه السنة، وبعد ذلك سأقرر في شأن التمديد أو الرحيل إلى فريق أخر.

 هل المغرب التطواني قادر على تمثيل المغرب في كأس العالم المقبلة في حال توج بالبطولة؟
المغرب التطواني يتوفر على لاعبين متميزين وطريقة لعب جيدة، وهم قادرون على تمثيل المغرب خير تمثيل. كما أن الوقت مازال أمام المسؤولين لتعزيز الصفوف وترتيب البيت من أجل الظهور بوجه مشرف.

في سطور

 الاسم الكامل: حسام الدين الصنهاجي
 تاريخ ومكان الميلاد: 01/11/1985 بآسفي
 الفرق التي لعب لها: أولمبيك خريبكة وأولمبيك آسفي والرجاء والمغرب التطواني

أجرى الحوار: أحمد ذو الرشاد (الجديدة)

اكتب تعليقاً