ديل بوسكى: نهائى دورى الأبطال أفضل شىء قد يحدث للكرة الإسبانية

بتاريخ: 21/05/2014 | 13:36 شارك »

del-bosqui

صرح فيسنتى ديل بوسكى المدير الفنى للمنتخب الإسبانى لكرة القدم، بأن نهائى دورى الأبطال الأوروبى الذى سيجمع بين ريال وأتلتيكو مدريد السبت المقبل « هو أفضل شىء قد يحدث لكرة القدم الإسبانية ».

فى تصريحات لمحطة (بلوز) التلفزيونية الليلة الماضية قال ديل بوسكى إن الريال وأتلتيكو برهنا فى أوروبا على أن لديهم همينة رائعة على اللعب « ومن الصعب معرفة الفريق الذى سيسيطر على المباراة.. آمل أن يكون هناك تناوب فى السيطرة.. إنها مباراة مشوقة، وهى أفضل ما قد يحدث للكرة الإسبانية ».

يرى ديل بوسكى أن غياب تشابى ألونسو عن الملكى فى هذه المباراة الهامة سيكون له تأثير كبير، ولكنه أشاد فى الوقت نفسه ببديله أسيير المرجح إيارامندى.

وعن أداء الملكى و »الروخيبلانكوس » فى نصف نهائى دورى الأبطال قال مدرب الماتادور: « أتلتيكو مدريد قدم مباراة رائعة فى لندن (ضد تشيلسى)، والريال قام بالأمر نفسه أمام بايرن ميونخ ».

يواجه الريال السبت المقبل أتلتيكو مدريد على ملعب « النور » بالعاصمة البرتغالية لشبونة، على أمل حصد لقبه العاشر فى دورى الأبطال الأوروبى الغائب عن خزينته منذ عام 2002، بينما يطمح « الروخيبلانكوس » فى حصد أول ألقابهم بالبطولة.

يوم السابع

اكتب تعليقاً