دييجو كوستا يقترب من اللعب أساسيا أمام برشلونة

بتاريخ: 15/05/2014 | 16:50 شارك »

Diego da Silva Costa

دفع الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد بمهاجميه ديفيد فيا ودييجو كوستا في التشكيلة الأساسية خلال تدريبات اليوم الخميس، استعدادا لمواجهة برشلونة بملعبه بعد غد السبت في لقاء حسم الدوري الإسباني لكرة القدم.

وبدا من التدريبات أن سيميوني يفكر بإجراء الحد الأدنى من التعديلات على تشكيلة الفريق مقارنة بلقاء مالاجا في الجولة الماضية، استعدادا لمباراة ملعب كامب نو، التي سيمنحه التعادل فيها لقبه الأول في الليجا خلال 18 عاما، باستثناء عودة المصاب كوستا والموقوف دييجو جودين.

وبات من المرجح أن يعود كوستا بعد شفائه من الإصابة العضلية التي تعرض لها الخميس الماضي خلال التدريبات، ليلعب إلى جوار فيا ما سيعني جلوس راؤول جارسيا على مقاعد البدلاء، فيما انقضت أمام مالاجا عقوبة جودين مدافع أوروجواي الذي غاب لتراكم البطاقات.

ومن المرجح ألا يشهد الفريق تعديلات أخرى، حيث يدافع عن عرينه البلجيكي تيبو كورتوا، أمامه جودين -بدلا من البجليكي توبي ألديرفيلد- والبرازيلي جواو ميراندا، وعن يمينهما خوانفران توريس، وعن يسارهما البرازيلي فيليبي لويس.

ومن المرجح أن يلعب في خط الوسط قائد الفريق جابي والبرتغالي تياجو مينديش وكوكي ريسوريكسيون والتركي أردا توران، خلف رأسي الحربة كوستا وفيا. (إفي)

اكتب تعليقاً