سبور ماروك » أخبار » رونالدو: أتلتيكو فريق رائع ويقدم أداء قويا

رونالدو: أتلتيكو فريق رائع ويقدم أداء قويا

بتاريخ: 09/05/2014 | 18:52 شارك »

ronaldo

أشاد البرتغالي كريستيانو رونالدو اليوم، بأداء فريق أتلتيكو مدريد خلال الموسم الجاري، مؤكدا أنه فريق رائع، و »برهن لاعبوه على مدار العام على قوتهم ».

وأوضح اللاعب في تصريحات صحفية خلال حدث دعائي لأحد شركات الهواتف النقالة قائلا « لم يكن محض الصدفة أن يكون أتلتيكو متصدر الليجا، فهو فريق رائع ويقدم أداء قويا، ستكون مباراتنا معهم رائعة ومثيرة (في نهائي دوري أبطال أرووبا) ».

وأضاف « أنا سعيد للغاية أن نهائي التشامبيونز سيكون بين فريقين إسبانيين، وهو ما يعني قوة الكرة الإسبانية، وهو ما يعكس تأهل إشبيلية أيضا إلى نهائي دوري أوروبا. وسنسعى للتتويج بالبطولة ».

وواصل « عندما بدأنا البطولة عزمنا على خوضها خطوة بخطوة وفي النهاية تأهلنا إلى النهائي وحققنا انتصارات على فرق كبيرة، وفي رأيي سنواجه فريقا استحق الوصول إلى تلك المرحلة ».

وعن رقمه القياسي في البطولة القارية علق رونالدو « إنه إنجاز كبير بالنسبة لي، وأشعر بفخر وسعادة غامرة، ودائما ما أفكر في حاضري، وإن كان جيدا دائما ما أبحث عن تحديات جديدة، وأريد أن أترك علامتي في النهائي إذا سمحت الظروف، وإذا قام أي لاعب من فريقي بذلك سأكون سعيدا، لأنني أريد أن أفوز ».

وأنهى اللاعب حديثه قائلا « إذا فزنا بدوري الأبطال سيكون شيئا رائعا، فقد حققنا بطولة الكأس وننافس من أجل الدوري المحلي رغم صعوبة المهمة، ولكن لا يوجد مستحيل ». (إفي)

اكتب تعليقاً