Erreur de la base de données WordPress : [Disk full (/tmp/#sql_4a75_0.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device")]
SHOW FULL COLUMNS FROM `arsm_options`

Erreur de la base de données WordPress : [Disk full (/tmp/#sql_4a75_0.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device")]
SELECT t.*, tt.*, tr.object_id FROM arsm_terms AS t INNER JOIN arsm_term_taxonomy AS tt ON t.term_id = tt.term_id INNER JOIN arsm_term_relationships AS tr ON tr.term_taxonomy_id = tt.term_taxonomy_id WHERE tt.taxonomy IN ('category', 'post_tag', 'post_format') AND tr.object_id IN (29497) ORDER BY t.name ASC

 موقع أخبار الرياضة المغربية | زكرياء حدراف: « الأولوية للدفاع الحسني الجديدي »

زكرياء حدراف: « الأولوية للدفاع الحسني الجديدي »

بتاريخ: 18/05/2016 | 14:46 شارك »

zakaria-hadraf

أكد زكرياء حدراف لاعب الدفاع الجديدي، أن الأولوية تتمثل في تجديد عقده مع الفريق الجديدي ، رغم أنه تلقى عروضا مغرية من فرق وطنية وخليجية.
وقال حدراف في تصريح ل »الصباح الرياضي »، إنه ابن الدفاع الجديدي، وأنه مستعد للبقاء في صفوفه. وفي مايلي نص الحوار:

هل تنوي تجديد عقدك مع الدفاع الجديدي؟
أنا ابن الدفاع الجديدي وطبعا يهمني اللعب في صفوفه. طلب مني المكتب المسير مناقشة إمكانية تمديد عقدي معه، ومبدئيا لا مانع لدي، وأضع مصلحة الفريق فوق كل اعتبار، كما أنني أعطي الأسبقية له إذا كان عرضه مناسبا لي.

هلي تلقيت عروضا من أندية أخرى؟
فعلا، لدي عروض كثيرة من بعض دول الخليج، وأخرى من فرق وطنية. أحترم عقدي الذي مازال مستمرا مع الدفاع الجديدي إلى نهاية الموسم الجاري، وبعده سأناقش كل عرض على حدة وسأختار الذي يناسب طموحاتي.

ما الفرق بين دورات الذهاب والإياب التي حققتم فيها نتائج إيجابية؟
البداية كانت متعثرة نسبيا، بعد انتداب لاعبين جدد، تنقصهم التجربة، كما أن أخطاء بعض الحكام أثرت سلبا على مسيرتنا. خلال دورات الإياب بعد مجيء عبد الرحيم طالب، تغيرت الأمور، بعدما ركز في عمله على الجانب النفسي والبدني. تمكن اللاعبون بعدها من استعادة الثقة التي افتقدوها لعدة دورات.

ما هي الفرق التي استفادت من دورات الإياب؟
هناك بالفعل فرق استعادت عافيتها وحققت نتائج إيجابية خلال دورات الإياب، منها الجيش الملكي والرجاء الرياضي والدفاع الجديدي.

من ترشح من الفرق للفوز بلقب البطولة لهذه السنة؟
أظن أن الصراع سيمتد إلى آخر دورة من دورات الإياب، لوجود أكثر من فريق ينافس على الفوز باللقب. أنتظر أن يتواصل الصراع بين الفتح الرياضي والوداد واتحاد طنجة والرجاء الرياضي ونهضة بركان وحسنية أكادير والجيش الملكي، الذي عرف استفاقة قوية بعد مجيء عبد الملك العزيز.

ما هو طموحك الشخصي حاليا؟
كل لاعب لا يفكر سوى في الظهور بمظهر جيد للاحتراف والانضمام إلى المنتخب الوطني. بما أنني لعبت للمنتخب المحلي، فإنني أعمل كل ما في وسعي لإقناع الناخب الوطني للمناداة علي لحمل قميص المنتخب الأول الذي تنتظره استحقاقات مهمة.
أجرى الحوار: أحمد ذو الرشاد (الجديدة)

اكتب تعليقاً