سبور ماروك » أخبار » سواريز: لم أتوقف عن البكاء

سواريز: لم أتوقف عن البكاء

بتاريخ: 11/05/2014 | 12:17 شارك »

Suarez-Gerrard

أكد المهاجم الأوروجويانى الدولى لويس سوايز أنه لم يتوقف عن البكاء بعد أن أهدر فريقه ليفربول فرصة ذهبية لحسم لقب الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم.

وأصبح مانشستر سيتى على بعد خطوة واحدة من التتويج بلقب الدورى الإنجليزى للمرة الثانية فى غضون ثلاثة أعوام حيث يحتاج إلى نقطة التعادل فقط من مباراته أمام ويستهام اليوم الأحد بينما يحتاج ليفربول إلى الفوز على نيوكاسل مع هزيمة سيتى من أجل الحصول على اللقب الغائب عن خزائنه منذ عام 1990.

وكان ليفربول هو الأقرب لنيل اللقب ولكنه سقط فى فخ التعادل 3 / 3 مع مضيفه كريستال بالاس يوم الاثنين الماضى بعد أن كان متقدمًا بثلاثية نظيفة، ليهدى بذلك خدمة جليلة لسيتى.

وقال سواريز لصحيفة « دايلى ميرور »، « زملائى كانوا يساعدونى ولكنى لم أستطع التوقف، ألعب كل مباراة بقلبى قبل عقلى وشعرت بحزن شديد ».

وأضاف: « شعرت بالحزن لزملائى، الذين فعلوا كل ما بوسعهم.. وحزنت لإهدارى الفرص ».

وأشار مهاجم منتخب أوروجواى الفائز بجائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى من قبل رابطة اللاعبين المحترفين ورابطة النقاد إلى صعوبة الموقف قائلا: « فى بداية الموسم كنا نطمح فقط لاحتلال أحد المراكز الأربعة الأولى والتأهل إلى دورى أبطال أوروبا.. ولكن بعد ذلك كان هدفنا الفوز باللقب ثم تغيرت الأوضاع كثيرا عقب الهزيمة أمام تشيلسى والتعادل مع كريستال بالاس ».

وفى حال نجح سواريز فى هز شباك نيوكاسل اليوم، فإنه سيصبح أول لاعب فى تاريخ الدورى الإنجليزى الممتاز يحرز أكثر من 31 هدفا فى 38 مباراة.

اكتب تعليقاً