سيميوني: سنكافح حتى الرمق الأخير للفوز بالليجا

بتاريخ: 10/05/2014 | 16:27 شارك »

Diego-Simeone

أكد الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني، اليوم أن فريقه يعتزم « الكفاح حتى الرمق الأخير » للفوز بالليجا، وذلك بعد الخسارة المفاجئة التي مني بها « الروخيبلانكوس » أمام ليفانتي في الجولة الماضية.

وقال سيميوني، في مؤتمر صحفي قبل مواجهة مالاجا في الدوري الإسباني، « سنكافح حتى الرمق الأخير للفوز بالليجا »، التي يتصدرها بفارق ثلاث نقاط أمام برشلونة الوصيف، ويحتاج للتعادل في المباراتين المتبقيتين له في البطولة للفوز بها.

وأوضح « أتعامل مع كرة القدم مثل الحياة نفسها، أفهم أن الشخص يجب عليه بذل الجهد دون انتظار العائد. كمحترفين، نبذل الكثير من الجهد في هذه البطولة. ونسعى للمضي قدما بهذا الحافز. لابد أن نولي الليجا نفس الاهتمام الذي تعاملنا به معها. طريقة لعبنا تعتمد منذ فترة على العمل الجماعي ».

وأضاف « يجب علينا أن نبذل مجهودا دون انتظار المقابل. إنها الطريقة المثلى للإعداد لهذه اللحظة. سيحدد المستقبل والقدر ما ينتظرنا لاحقا. يجب علينا القيام بواجبنا. غدا سيكون هناك الكثير من الأشخاص في الملعب، وسيكون جيدا للغاية في مباراة هامة للغاية. نحن نعتمد على نتائجنا ».

وأكد سيميوني « لا يوجد ضغط، فقط مسئولية. إنها لحظة جميلة للغاية. كل من يعمل في مجال كرة القدم يسعى للوصول إلى مواقف مهمة كتلك. نعيشه كما هو ونتمنى مواصلة العمل على نحو جيد ». (إفي)

اكتب تعليقاً