سبور ماروك » أخبار » سيميوني يرفض التعليق على ما أثير بخصوص مكافآت الريال لمالاجا

سيميوني يرفض التعليق على ما أثير بخصوص مكافآت الريال لمالاجا

بتاريخ: 06/05/2014 | 17:29 شارك »

Diego-Simeone

رفض المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني، الأرجنتيني دييجو سيميوني التعليق على ما أثير بخصوص أن ريال مدريد ينتوي تقديم مكافآت لمالاجا خصم الـ »روخيبلانكوس » بالجولة المقبلة بالليجا يوم الأحد اذا ما نجح في الفوز على فريقه، لزيادة فرص الملكي في التتويج باللقب.

وقال سيميوني أثناء مؤتمر لتقديم حسابه الشخصي على شبكتي (تويتر) و(فيسبوك) الاجتماعيتين « لا أدلي برأيي حول شيء لا أفهمه، حينما كنت صغيرا علموني أنه يجب الفوز حينما تذهب للعب في الساحة، أنا أحب المنافسة ».

وأضاف المدرب « أنا أتقبل قواعد اللعب، حينما يوجد منافس لديه مسئولية أقل فهو يلعب بحرية أكبر، أنا أعشق كرة القدم ولدي ايمان كبير باللاعبين ».

وبخصوص الطريقة التي يتعامل بها مع نهاية الموسم حيث يتصدر الليجا وتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا تابع « لا أتعامل مع الأمر من منطلق وقوعي تحت ضغط، أعرف أنها مسئولية، والمسئولية في نظري من أجمل الأشياء، الكل لديه مسئوليات في حياته، وهذه هي لحظتنا، تعريفي للضغط هو عدم قدرة البعض الوصول لنهاية الشهر ومعهم ما يكفي لاطعام أبنائهم ».

وتابع سيميوني « منذ وصولي وأنا أسير بمبدأ الفصل بين المبارايات، والسير مباراة تلو الأخرى وفقا للظهور، حينما تركز في هدف قريب منك فإن الهدف التالي الأبعد يأتي بصورة طبيعية ».(إفي).

اكتب تعليقاً