سبور ماروك » لاعبون مغاربة » فجر: أحلم بالقميص الوطني في كأس إفريقيا

فجر: أحلم بالقميص الوطني في كأس إفريقيا

بتاريخ: 27/05/2014 | 22:44 شارك »

faysal-fajr

قال فيصل فجر، لاعب كان الفرنسي الذي حقق الصعود إلى القسم الأول هذا الموسم، إنه يحلم بحمل قميص المنتخب الوطني في كأس إفريقيا 2015 المقبلة، مبرزا أنه يعمل بجد رفقة فريقه من أجل الوصول إلى هذا الهدف. وأضاف فجر في حوار مع موقع «أسود الأطلس» أنه تلقى عروضا من فرق فرنسية كبيرة ، بعدما فاز بلقب أفضل ممرر بالقسم الثاني، لكنه يفضل عدم مناقشتها قبل نهاية عطلته الصيفية. وأكد فجر أن فريقه المفضل هو الرجاء الرياضي، مضيفا أنه يتابعه باستمرار، وسعيد لما يحققه من نتائج جيدة. وفي ما يلي نص الحوار:

تمكنت من تحقيق الصعود رفقة «كان» إلى القسم الأول الفرنسي، ما هو شعورك؟
الموسم كان صعبا، خصوصا في بدايته، إذ لم نتمكن من تحقيق نتائج مرضية، غير أن الشطر الثاني من الدوري الفرنسي في قسمه الثاني كان جيدا، وتمكنا من تسجيل عدد من الانتصارات جعلتنا نحقق الصعود إلى «الليغ 1»، بعد احتلالنا الرتبة الثالثة.

أنهيت الموسم أحسن ممرر… 
لا أهتم بإنجازاتي الفردية بقدر ما أركز على إنجازات الفريق، وما يمكنني أن أمنحه من أجل العودة إلى مصاف الفرق الكبرى في فرنسا.  كنت أعلم أنني أفضل ممرر في الدوري الفرنسي، وقلت إن علي الاستمرار في العمل الجيد.

 بعد موسم ناجح، هل تلقيت اتصالات من فرق أخرى؟
نعم لدي اتصالات من فرق بالقسم الأول الفرنسي، لكنني لا أريد أخذ القرار الآن، إذ أفضل التريث إلى نهاية عطلتي. لدي أيضا عرض من فريقي الحالي الذي يريد تجديد عقدي. المهم بالنسبة إلي، هو اللعب الموسم المقبل بالقسم الأول الفرنسي.

من هو الفريق الذي تحب اللعب له؟
ليس لدي فريق أوربي أحلم باللعب له، لكنني أعشق كرة القدم الإسبانية. سيكون ذلك غريبا لكن الفريق الذي أحبه كثيرا هو الرجاء الرياضي، بحكم انتمائي إلى الدار البيضاء.

 هل تتابع جديد المنتخب الوطني؟
بطبيعة الحال، وأتابع كل نتائج المنتخب منذ صغري، عندما شاهدت مونديال 1998.

هل تلقيت اتصالا من الجامعة الملكية لكرة القدم؟
لا لم أتلق أي اتصال من المسؤولين المغاربة، لكنني أتمنى ذلك كثيرا، وأعمل بجد كي أحمل قميص المنتخب الوطني.

هل تعتقد أنه بإمكانك حمل قميص المنتخب في كأس إفريقيا 2015؟
أتمنى ذلك، لكن العمل المستمر والنتائج الجيدة مع فريقي كان السبيل الوحيد من أجل ضمان مكان لي رفقة المنتخب الوطني في المنافسة القارية.

في سطور

 الاسم الكامل: فيصل فجر
 تاريخ الميلاد: 1 غشت 1988
 مركزه: وسط ميدان
 جنسيته: مغربية وفرنسية
 طوله: 178 سنتمترا
 الفريق الذي لعب له: كان الفرنسي

ترجمة: العقيد درغام

اكتب تعليقاً