فيديو: الاتحاد القاسمي يعود إلى القسم الثاني

بتاريخ: 18/05/2016 | 15:04 شارك »

sidi kassem
حقق اتحاد سيدي قاسم لكرة القدم الصعود إلى القسم الثاني للنخبة، بعدما توج بطلا لشطر الشمال بالقسم الأول هواة ، الذي قضى فيه سنوات عانى فيها مشاكل وصراعات عديدة.
وحقق الفريق القاسمي الأهم بفوزه خارج ملعبه على مضيفه فتح ويسلان مكناس، بهدف لصفر، ليرفع رصيده إلى 57، ويوسع الفارق إلى خمس نقاط عن مطارده المباشر اتحاد تاونات، الذي انهزم أمام اتحاد تواركة، بهدف لصفر.
وعاشت سيدي قاسم أجواء من الفرحة انطلقت من الملعب، الذي احتضن المباراة، والتي تميزت بحضور رشيد الطاوسي، مدرب الرجاء، الذي ساند فريق مدينته، وتواصلت الاحتفالات في شوارع المدينة.
وتفوق النادي الرياضي القصري بحصة عريضة بلغت أربعة أهداف لواحد على شباب مريرت.
وغادر اتحاد المحمدية ووفاق بوزنيقة القسم الأول هواة، بعدما أنهى الأول الموسم في المركز الأخير برصيد 33 نقطة، وانهزم في الدورة الأخيرة أمام الاتحاد الإسلامي الوجدي، بهدف لصفر، فيما انهزم الثاني أمام شباب العرائش، بهدف لصفر، ليختتم الموسم في المركز قبل الأخير ب34 نقطة.
ويعتبر نزول اتحاد المحمدية مفاجأة كبيرة لدى متتبعي بطولة القسم الأول هواة، بالنظر إلى هيكلته واستقراره المالي والإداري، لكن مشاكله التقنية كانت أكبر من ذلك.
وفي المقابل، توقفت مقاومة وفاق بوزنيقة الذي استسلم بملعب شباب العرائش.
وتوج سريع وادي زم بالمركز الأول في شطر الجنوب، برصيد 61 نقطة، بعد فوزه في الدورة الأخيرة على نهضة طانطان، بهدف لصفر، في انتظار الحسم النهائي من العصبة الوطنية للهواة بعد الاعتراضات المسجلة في بعض المباريات.
ونزل فريقا اتحاد الفقيه بنصالح (الأخير ب 27 نقطة) ونهضة طانطان (قبل الأخير ب28 نقطة) إلى القسم الثاني هواة.
يشار إلى أن فرق الهواة المؤهلة إلى الدور الثالث لكأس العرش ستخوض مباريات هذا الدور بمشاركة فرق القسم الثاني في التاسع والعشرين من ماي الجاري.
حسن الرفيق

اكتب تعليقاً