كأس إفريقيا للشبان السينغال 2015: إقصاء المنتخب المغربي بعد تعثره أمام نظيره الطوغولي

بتاريخ: 24/05/2014 | 22:45 شارك »

Maroc-u20

أقصي المنتخب الوطني المغربي للشبان (أقل من 20 عاما) في الدور الثاني من التصفيات المؤهلة لنهائيات النسخة التاسعة عشر لكأس إفريقيا لكرة القدم لهذه الفئة العمرية، عقب تعثره أمام نظيره الطوغولي 4-2 في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم السبت بملعب المركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط، برسم إياب الدور الثاني من التصفيات.

وسجل هدفي المنتخب المغربي كل من هشام الخلوة (د10) ونبيل الجعدي (د22)، فيما تعاقب على تسجيل أهداف المنتخب الطوغولي كل من كوغ بينيا (د33 و50) و دونو (د70) ونامبييما (د90).

وكان « أشبال الأطلس »، الذين يشرف على تدريبهم الإطار الوطني عبد الله الإدريسي، قد حققوا نتيجة جد مشرفة في مباراة الذهاب بفوزهم بهدفين دون رد بلومي، غير أنهم لم يستطيعوا الحفاظ على هذا الإنجاز بالرباط وانهروا بشكل مفاجئ خاصة في الشوط الثاني حيث تلقت شباكهم ثلاثة أهداف متتالية . وتعرف هذه التصفيات مشاركة 43 بلدا من أصل 54 عضوا في الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، ستفرز تأهل المنتخبات الأربعة التي ستبلغ المربع الذهبي إلى نهائيات كأس العالم المقررة بيوزيلندا السنة القادمة (2015).

يذكر أن المنتخبين السينغالي والمصري مؤهلين مباشرة إلى النهائيات القارية، التي ستقام في الفترة ما بين ثامن و22 مارس 2015، على اعتبار الأول منتخب البلد المضيف والثاني حامل لقب الدورة الماضية.

اكتب تعليقاً