سبور ماروك » كأس العالم للأندية » كأس العالم للأندية 2014: المغرب التطواني يواجه أوكلاند سيتي يوم 10 دجنبر في مباراة الافتتاح

كأس العالم للأندية 2014: المغرب التطواني يواجه أوكلاند سيتي يوم 10 دجنبر في مباراة الافتتاح

بتاريخ: 31/05/2014 | 21:53 1 réaction »

mat

يواجه فريق المغرب التطواني نظيره أوكلاند سيتي النيوزيلاندي يوم عاشر دجنبر القادم في مباراة افتتاح الدورة الحادية عشرة لكأس العالم للأندية لكرة القدم (المغرب 2014) بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله بالرباط .

وستقام هذه المباراة التي ستجمع بين المغرب التطواني، حامل لقب البطولة الاحترافية، ونظيره أوكلاند سيتي النيوزيلاندي (بطل قارة أوقيانوسيا) ابتداء من الساعة السابعة والنصف مساء حسب التوقيت العالمي.

وسيلتقي الفائز في المباراة في دور ربع النهاية مع الفريق المكسيكي كروز أزول، بطل دوري أبطال الكونكاكاف يوم 13 دجنبر بالمجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله بالرباط على السابعة والنصف مساء.

ويشارك في النسخة الحادية عشرة لكأس العالم للأندية التي ستقام بمدينتي الرباط ومراكش بالإضافة إلى المغرب التطواني و ريال مدريد الإسباني ، حامل لقب دوري أبطال أوروبا، وكروز أزول المكسيكي ، بطل دوري أبطال الكونكاكاف، (أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي) وأوكلاند سيتي ، بطل قارة أوقيانوسيا، الذي تأهل للمرة السادسة لكأس العالم للأندية، كل من ممثل آسيا (الفائز بدوري أبطال آسيا)، وبطل إفريقيا (الفائز بدوري ابطال إفريقيا) وحامل لقب كأس ليبرتادورس .

مشاركة واحدة هذا المقال

  1. abdou dit :

    ان طفل في عمر 13 سنت التمن ان العب مع اتلتك تطون

اكتب تعليقاً