سبور ماروك » كأس العالم للأندية » كأس العالم للأندية 2014 : لجنة تفتيش بالاتحاد الدولي في زيارة للمغرب ما بين 11 و16 ماي

كأس العالم للأندية 2014 : لجنة تفتيش بالاتحاد الدولي في زيارة للمغرب ما بين 11 و16 ماي

بتاريخ: 09/05/2014 | 18:40 شارك »

coupe-du-monde-des-clubs

ذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يوم الجمعة، أن لجنة تفتيش بالاتحاد الدولي لكرة القدم ستقوم في الفترة ما بين 11 و16 ماي الجاري بزيارة للمغرب في إطار التحضير للدورة الحادية عشرة لكأس العالم للأندية (المغرب 2014).

وأوضح البلاغ، أنه في إطار التحضير لهذه الزيارة نظمت لجنة البنيات التحتية التابعة للجامعة، والتي يرأسها السيد عبد المالك أبرون، أمس الخميس زيارة لمختلف مرافق المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط وذلك للوقوف على سير أشغال الإصلاحات التي يعرفها المجمع منذ شهر فبراير الماضي.

وأضاف البلاغ، أن اللجنة عقدت اجتماعا مع مديرية الرياضات بوزارة الشباب والرياضة خصص لتدارس ملف البنيات التحتية الرياضية بعموم التراب الوطني، وتم الاتفاق على التزام الطرفين باستمرارية العمل في تنفيذ المخططات المتعلقة بتأهيل هذا القطاع وتوفير فضاءات أفضل للممارسة الكروية بالمملكة.

كما عقدت لجنة البنيات التحتية لقاء مع رؤساء وممثلي العصب الجهوية للإطلاع على الوضعية الحالية للملاعب الرياضية بمختلف العصب وقصد الوقوف على كل المستجدات التي تهم الحالة الآندية للمنشآت الرياضية والاستراتيجية العامة التي تعتزم اللجنة طرحها للنهوض بهذا الملف.

وحدد تاريخ 22 ماي الجاري من أجل عرض تقارير العصب حول وضعية بنياتها التحتية الرياضية وتقديم مقترحاتها للمكتب المديري للجامعة.

اكتب تعليقاً