كأس الكونفدرالية الإفريقية: فريق الفتح الرباطي يتغلب على الجيش الملكي 1-0 (فيديو)

بتاريخ: 17/05/2013 | 23:19 شارك »

fusa-far

تغلب فريق الفتح الرياضي على ضيفه الجيش الملكي 1-0 ٬ في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة بملعب المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط ٬ برسم ثمن النهاية مكرر لكأس الكونفدرالية الإفريقية في كرة القدم.

وسجل الهدف الوحيد في المباراة ٬ التي أدارها طاقم تحكيم كاميروني بقيادة جينكو واندجي أورليان٬ اللاعب ياسين كوردي ضد مرماه في الدقيقة 9.

وستجرى مباراة الإياب بين الفريقين ما بين 31 ماي الجاري وثاني يونيو المقبل بالملعب ذاته. وكانت قرعة دور المجموعتين٬ التي تم سحبها أول يوم الثلاثاء الماضي بالقاهرة٬ قد أوقعت ممثلي كرة القدم المغربية في المجموعة الثانية٬ التي تضم أيضا٬ المتأهل من مباراة الإسماعيلي المصري والبنزرتي التونسي٬ والمتأهل من مباراة وفاق سطيف الجزائري وبيتام الكونغولي٬ والفائز من مازيمبي الكونغولى وليغا موسولمانا الموزمبيقي.

ويذكر أن فريق اتحاد الفتح الرياضي (وصيف بطل المغرب)٬ الذي أحرز الكأس القارية قبل موسمين (2010)٬ قد تحول من مسابقة دوري أبطال إفريقيا إلى كأس الكونفدرالية دون أن يخسر أمام منافسه سيوي سبورت الإيفواري بتعادله معه ذهابا بالرباط 1-1 وإيابا بأبيدجان 0-0٬ أما فريق الجيش الملكي٬ الذي سبق له أن توج بطلا للمسابقة سنة 2005٬ فتأهل لدور الثمن المكرر على حساب فريق عزام التنزاني بعد أن تعادل معه 0-0 ذهابا في دار السلام وفوزه عليه 2-1 إيابا بالرباط.

اكتب تعليقاً