سبور ماروك » أخبار » كارلو أنشيلوتي: « أوفيت بوعدي »

كارلو أنشيلوتي: « أوفيت بوعدي »

بتاريخ: 25/05/2014 | 14:35 شارك »

ancelotti

قال المدير الفني لريال مدريد كارلو أنشيلوتي، إنه « أوفى بوعده » لرئيس النادي الإسباني فلورنتينو بيريز، بعد تتويج الفريق الملكي بدوري أبطال أوروبا للمرة العاشرة في تاريخه، بالفوز على جاره أتلتيكو مدريد في النهائي السبت بنتيجة 4-1.

وحول ريال تأخره بهدف إلى فوز رباعي بعد وقت إضافي، إذ انتهى الوقت الأصلي بالتعادل 1-1، بفضل هدف من سيرخيو راموس في الوقت بدل الضائع، قبل أن يضيف غاريث بيل ومارسيلو وكريستيانو رونالدو 3 أهداف أخرى.

وأوضح أنشيلوتي في تصريحات صحفية عقب اللقاء: « حققنا اللقب بعد معاناة وصعوبات جمة، لكن في النهاية أنجزنا المهمة ونستحق الفوز. أنا سعيد جدا بالفوز لأن هذا اللقب في غاية الأهمية بالنسبة لريال مدريد. لقد عملنا طوال الموسم من أجل الوصول إلى هذه اللحظة ».

وتابع المدرب الإيطالي: « دافع أتلتيكو ببسالة بعد تسجيله هدف السبق وواجهنا صعوبات في اختراق دفاعه. لكننا واصلنا شن الهجمات ونجحنا في إدراك التعادل في الرمق الأخير. هذا الهدف منحنا ثقة إضافية في الوقت الإضافي. أنا سعيد لرئيس النادي، عندما قابلته في مطلع الموسم في المكان المخصص للكؤوس همست في أذنه بأن الخزينة ينقصها الكأس الأوروبية، ووعدته بالفوز بها وها أنا قد وفيت الوعد ».

اكتب تعليقاً