سبور ماروك » أخبار » كريستيانو: الريال على بعد خطوة صغيرة من الـ »تشامبيونز » العاشر

كريستيانو: الريال على بعد خطوة صغيرة من الـ »تشامبيونز » العاشر

بتاريخ: 15/05/2014 | 14:13 شارك »

real-madrid-bayern-ronaldo

قال البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد إن فريقه « بات على بعد خطوة صغيرة من الفوز » بلقبه العاشر فى دورى أبطال أوروبا، على الرغم من أن مباراة النهائى « ستكون معقدة للغاية لأن أتلتيكو مدريد يقدم موسما مذهلا ».

وصرح رونالدو فى مقابلة للاتحاد الأوروبى لكرة القدم (ويفا) نشرها الموقع الرسمى للريال « إنها بطولة نحاول منذ عدة سنوات الفوز بها، ومنذ اليوم الأول الذى وصلنا فيه للنادى شعرنا بضغط إيجابى للفوز بالتشامبيونز، هذا العام نشعر وكأننا على بعد خطوة من تحقيقه ».

وأعرب رونالدو عن « سعادته وحماسته » للعب أول نهائى له فى البطولة بعد خمسة مواسم فى صفوف ريال مدريد، معترفا بأن المباراة التى ستقام فى 24 من الشهر الجارى بلشبونة « ستكون خاصة للغاية » لأنه سيلعب فى بلاده أمام « فريق جيد للغاية يحظى بمدرب كبير ».

وأضاف رنالدو: « لقد اقتربنا كثيرا من تحقيق شىء خاص فى تاريخ النادى.. سنحاول الفوز وسنقدم أفضل ما لدينا.. الفريق فى حالة جيدة ويتمتع بالثقة.. الضغط جزء من كرة القدم ومن اللعب فى صفوف ريال مدريد.. ونحن معتادون على ضرورة الفوز دائما، ولكن الأمور تسير على نحو جيد.. أحب هذا الشعور لأنه يجعلنى لاعبًا أفضل ».

وبعد أن أكد تحسنه فى كثير من الأشياء بعد فوزه بدورى الأبطال مع مانشستر يونايتد الإنجليزى واعترافه بأنه « يحلم بالفوز بالتشامبيونز مع ريال مدريد »، أشار رونالدو إلى الطريقة التى يجب أن يلعب بها فريقه فى النهائى.

وبسؤاله عن رأيه حول مشوار ريال مدريد هذا الموسم أوروبيا، أكد المهاجم البرتغالى أن الميرينجى « أثبت أنه فريق مميز يستحق الفوز بهذه البطولة » وأن طموحه فى بداية المنافسة لم يكن تحقيقه لقب هداف البطولة، إلا أن الأمور سارت على نحو جيد وقدم له « زملاؤه الكثير ».

وأضاف: « أعتقد أننى أشكل جزءا من تاريخ هذا النادى ليس فقط بسبب الأهداف وإنما تجاوز رقم (ألفريدو) دى ستيفانو القياسى (كهداف الريال بدورى أبطال أوروبا) شرف بالنسبة لى.. أكن إعجابا لهذا الشخص، لم أحظ بفرصة رؤيته وهو يلعب ولكننى شاهدت بعض الفيديوهات له، حمدا لله الأمور سارت بشكل جيد، سوف أحاول تحقيق كل ما يمكن تحقيقه مع هذا الفريق ».

ومن ناحية أخرى، أشار كريستيانو إلى أنه يشعر بالراحة باللعب بجانب كريم بنزيمة وجاريث بيل، مبرزا أن التواصل بينهم « شبه رائع »، 

كما امتدح عمل وشخصية المدرب كارلو أنشيلوتى قائلا: « إنه شخص رائع وإنسان فريد.. ولا يوجد ما أقوله عنه .. أكثر ما يميزه هو تواضعه كإنسان وكصديق ». 

اكتب تعليقاً