كولومبيا تحسم مصير فالكاو بالمونديال فى اللحظات الأخيرة

بتاريخ: 21/05/2014 | 13:34 شارك »

falcao

قال الاتحاد الكولومبى لكرة القدم أمس الثلاثاء إن المهاجم المصاب رادامل فالكاو سينضم إلى تشكيلة المنتخب فى بوينس إيرس استعدادًا للمشاركة فى كأس العالم التى تنطلق فى البرازيل الشهر القادم.

وضع هذا حدًا لشائعات ذكرت أن فالكاو كان فى طريقه إلى بوجوتا لإعلان غيابه عن كأس العالم فى البرازيل بسبب عدم تعافيه من آثار جراحة فى أربطة الركبة.

قال الاتحاد الكولومبى فى بيان « سينضم رادامل فالكاو جارسيا إلى زملائه فى بوينس أيرس.. فى الوقت الحالى يواصل المهاجم تدريباته البدنية فى ناديه موناكو ».

سجل فالكاو (28 عاما) تسعة أهداف فى 13 مباراة بعدما احتلت كولومبيا المركز الثانى وراء الأرجنتين فى تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2014 لكنه أصيب فى أربطة الركبة خلال مباراة مع موناكو فى كأس فرنسا خلال يناير الماضى.

ذكرت مصادر بالاتحاد الكولومبى أن القرار الأخير المتعلق بضم فالكاو سيكون فى الثانى من يونيو المقبل عندما يعلن المدرب الأرجنتينى خوسيه بيكرمان التشكيلة النهائية المكونة من 23 لاعبًا.

كان بيكرمان قد أعلن هذا الشهر ضم فالكاو إلى التشكيلة المبدئية والمكونة من 30 لاعبًا.

ستلعب كولومبيا مباراتين وديتين مع السنغال يوم 31 مايو الجارى ثم مع الأردن فى السادس من يونيو المقبل قبل سفر الفريق إلى البرازيل.

أوقعت القرعة كولومبيا فى المجموعة الثالثة بكأس العالم التى تنطلق يوم 12 يونيو  إلى جانب اليونان وساحل العاج واليابان.

يوم السابع

اكتب تعليقاً