سبور ماروك » كأس العالم للأندية » لجنة التفتيش بالاتحاد الدولي تنهي زيارتها التفقدية لملاعب مراكش والرباط وأكادير

لجنة التفتيش بالاتحاد الدولي تنهي زيارتها التفقدية لملاعب مراكش والرباط وأكادير

بتاريخ: 15/05/2014 | 23:13 شارك »

coupe-du-monde-des-clubs

أنهى وفد لجنة التفتيش التابع للاتحاد الدولي لكرة القدم واللجنة المحلية المكلفة بتنظيم الدورة الحادية عشرة لكأس العالم للأندية (المغرب 2014)، اليوم الخميس، زيارتهما التفتيشية لملعبي مراكش والرباط، مستضيفي الدورة (10 – 20 دجنبر القادم)، وملعب أكادير، الملعب الاحتياطي.

وذكر الاتحاد الدولي لكرة القدم على موقعه الرسمي أن هذه الزيارة، التي بدأت يوم 11 ماي الجاري، شكلت فرصة للوقوف على الملاحظات التي تم تسجيلها خلال الدورة العاشرة (المغرب 2013)، التي أقيمت بمدينتي أكادير ومراكش، « بهدف تقديم مقترحات لتنظيم من مستوى متميز سواء بالنسبة لضيوف المغرب أو الأندية المشاركة في دورة (المغرب 2014) أو لوسائل الإعلام ».

وأضافت الهيئة الدولية، أنه تم خلال زيارة وفد (الفيفا) واللجنة المحلية المنظمة تفقد المرافق الرياضية والفندقية والبنيات التحتية والنقل بالمدن الثلاث، مؤكدة أنها أولت اهتماما خاصا للمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، الذي يخضع حاليا لعملية تجديد واسعة النطاق.

وأشارت الهيئة إلى أن الاتحاد الدولي واللجنة المحلية المنظمة سيقومان بالتصديق على اعتبار المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، المعلب الرئيسي للدورة ال11 لكأس العالم للأندية، حال الانتهاء من أشغال التحديث الجارية به في 31 غشت القادم.

وتم في ختام زيارة وفد الاتحاد الدولي عقد اجتماع مع السيد نور الدين البوشحاتي، نائب رئيس اللجنة المحلية المنظمة، فضلا عن رئيس لجنة القيادة، السيد كريم العكارى، وهو أيضا الكاتب العام لوزارة الشباب والرياضة.

اكتب تعليقاً