سبور ماروك » البطولة الإحترافية » مؤجل الدورة 27: فريق الوداد الفاسي يقترب من النزول

مؤجل الدورة 27: فريق الوداد الفاسي يقترب من النزول

بتاريخ: 21/05/2014 | 23:58 شارك »

dhj-waf-

اقترب فريق الوداد الفاسي كثيرا من النزول إلى القسم الوطني الثاني بعدما أرغم على التعادل بدون أهداف مع ضيفه الدفاع الحسني الجديدي في المباراة المؤجلة عن الدورة ال27 من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول، التي جمتعهما مساء اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب المركب الرياضي بفاس.

وأهدر الفريق الثاني للعاصمة الروحية للمملكة بهذا التعادل المخيب في هذا اللقاء الهام، فرصة الحفاظ على حظوظه في البقاء خاصة بعدما فشل لاعبه رشيد تيبركانين في تحويل ضربة جزاء إلى هدف في الدقيقة 52.

ورفع الفريق الفاسي رصيده عقب هذا التعادل، وهو العاشر مقابل خمسة انتصارات و14 هزيمة، إلى 25 نقطة وظل في المركز الأخير بفارق ثلاث نقاط خلف فريقي المغرب الفاسي وأولمبيك خريبكة، اللذين يحتلان على التوالي المركزين ال14 وال15 ب28 نقطة لكل منهما.

وسيكون فريق الوداد الفاسي مطالبا بتحقيق الفوز على مضيفه الكوكب المراكشي برسم الدورة الثلاثين والأخيرة، المقررة الأحد المقبل، وانتظار خسارة كل من جاره المغرب الفاسي وأولمبيك خريبكة، حتلا يتساوى الأندية الثلاثة في عدد النقاط ليتم الاحتكام بعد ذلك إلى النسبة العامة، علما بأن فريقي المغرب الفاسي وأولمبيك خريبكة سيستقبلان على أرضية ملعبيهما على التوالي فريقي شباب الريف الحسيمي (التاسع ب35 نقطة) والنادي القنيطري (ال11 ب32 نقطة).

أما فريق الدفاع الحسني الجديدي، الذي سجل تعادله رقم 14 مقابل عشرة انتصارات وخمس هزائم، فعزز موقعه في المركز الخامس برصيد 44 نقطة.

يذكر أن سبب تأجيل هذا اللقاء يعود إلى التزام الفريق الدكالي بالمشاركة في مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

اكتب تعليقاً