مؤجل د23: الرجاء البيضاوي يفوز ويشدد الخناق على المغرب التطواني المتصدر

بتاريخ: 11/05/2014 | 22:01 شارك »

botola-pro-2013-2014

 فاز فريق الرجاء البيضاوي على ضيفه الدفاع الحسني الجديدي بهدف دون رد في المباراة المؤجلة عن الدورة الثالثة والعشرين من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم، التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

وسجل هدف المباراة الوحيد المدافع إسماعيل بلمعلم في الدقيقة 10.

ورفع فريق الرجاء البيضاوي (حامل لقب النسخة الثانية من البطولة الوطنية الاحترافية) رصيده عقب هذا الفوز، وهو الخامس عشر في الموسم مقابل سبعة تعادلات وست هزائم، موقعه إلى 52 نقطة معززا بذلك موقعه في المركز الثاني بل وبات على بعد ثلاث نقاط فقط عن فريق المغرب التطواني (المتصدر ب55 نقطة وحامل لقب النسخة الأولى من البطولة الوطنية الاحترافية)، علما بأن فريق « النسور الخضر » سيستضيف برسم الدورة التاسعة والعشرين قبل الأخيرة فريق « الحمامة البيضاء » في مباراة قمة ستحدد بشكل كبير هوية بطل النسخة الثالثة والمرادف لتمثيل كرة القدم المغربية في الدورة ال11 لكأس العالم للأندية التي سيحتضن المغرب نهائياتها شهر دجنبر القادم.

ويرحل فريق الرجاء البيضاوي في الدورة ال30 الأخيرة إلى مدينة آسفي لمنازلة الأولمبيك المحلي، في حين يستقبل فريق المغرب التطواني فريق النهضة البركانية.

أما فريق الدفاع الحسني الجديدي، الذي له مباراتان مؤجلتان عن الدورتين 26 و27 سيخوضهما لاحقا بالجديدة أمام الجيش الملكي وبفاس أمام الوداد المحلي، فتجمد رصيده عقب هذه الخسارة، وهي الخامسة في الموسم مقابل عشرة انتصارات و11 تعادلا، عند 41 نقطة وظل في المركز الخامس بفارق الأهداف أمام فريق الوداد البيضاوي الذي له نفس الرصيد من النقاط.

يذكر أن سبب تأجيل هذه المباراة يعود إلى التزام الفريق الدكالي بالمشاركة في مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

اكتب تعليقاً