مباراة اللقب السبت في السابعة على القناة الأولى

بتاريخ: 14/05/2014 | 8:56 شارك »

botola-pro-2013-2014

حسمت جامعة كرة القدم في الجدل المثار بشأن موعد مباراة الرجاء الرياضي والمغرب التطواني نهاية الأسبوع الجاري ضمن الدورة 29 لبطولة القسم الأول، وقررت برمجتها السبت المقبل في السابعة مساء بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء. وكانت لجنة البرمجة بالجامعة تسير في اتجاه برمجة المباراة في الرابعة عصرا ، لكنها استقرت على السابعة مساء، سيما بعد أن لقي الموعد الأول امتعاضا من رجال الأمن، لصعوبة تأمين المباراة في هذا التوقيت بسبب الحركة التي تعرفها الدار البيضاء والمشاكل المرورية التي تطرح في هذا التوقيت. وستنقل المباراة على القناة الأولى.
وينتظر أن تكون نتيجة المباراة حاسمة في مصير لقب البطولة، ذلك أنه في حال فوز الرجاء سيتساوى الفريقان في النقاط، ويتأجل الحسم إلى الدورة الأخيرة الحاسمة، فيما سيتوج المغرب التطواني بطلا في حال فوزه، وستكون حظوظه أوفر للتتويج في حال التعادل. وقررت لجنة البرمجة إجراء المباريات التي تهم أندية أسفل الترتيب في توقيت واحد هو الرابعة عصر الأحد المقبل، ويتعلق الأمر بمباريات جمعية سلا والوداد الرياضي بملعب أبي بكر عمار سلا، وأولمبيك خريبكة وأولمبيك آسفي بملعب الفوسفاط بخريبكة، والنادي القنيطري والدفاع الجديدي بالملعب البلدي بالقنيطرة. وتفتتح الدورة 29 السبت المقبل بمباراتي شباب الحسيمة والفتح الرياضي ووداد فاس وحسنية أكادير  في الرابعة عصرا.
وأرجئت مباراة الجيش الملكي والكوكب المراكشي إلى الاثنين المقبل بداية من السابعة مساء بملعب العبدي بالجديدة.
وتنقل القناة الثانية مباراة جمعية سلا والوداد الرياضي، والقناة الأولى مباراة الرجاء والمغرب التطواني، فيما تنقل الرياضية باقي المباريات.

عبد الإله المتقي-الصباح

اكتب تعليقاً