سبور ماروك » ألعاب القوى » أزيد من 400 مشارك في منافسات ترياتلون أكادير الثالث

أزيد من 400 مشارك في منافسات ترياتلون أكادير الثالث

بتاريخ: 24/05/2013 | 8:18 شارك »
triathlon-agadir
تحتضن مدينة أكادير يوم غد السبت منافسات النسخة الثالثة ل » ترياتلون أكادير- المغرب 2013  » بمشاركة أزيد من 400 ممارس وممارسة من المحترفين والهواة من مختلف القارات.
وأوضح المنظمون٬ خلال ندوة صحافية اليوم الخميس بأكادير٬ أن الدورة المقبلة تمثل تطورا نوعيا في هذه المنافسة الرياضية لكونها تتضمن للمرة الأولى البطولة الإفريقية لترياتلون.

وكشف المنظمون أيضا أنه من المنتظر أن تعقد الجامعات الإفريقية لرياضة ترياتلون٬ يوم غد الجمعة بأكادير٬ لقاءا لمكتبها التنفيذي٬ مشددين على أهمية مشاركة جنوب إفريقيا بوفد هام من الممارسين لاسيما من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وبنفس المناسبة٬ شدد رئيس الجماعة الحضرية لأكادير طارق القباج على ما راكمته المدينة والمغرب عموما على مدار الدورات السابقة من خبرة في التنظيم٬ مؤكدا أن أكادير٬ التي تتطلع لأن تكون عاصمة لهذا الصنف الرياضي على طول السنة٬ ستواصل حمل مشعل ترياتلون بفضل ما تتميز به من مؤهلات طبيعية وبنيات تحتية ملائمة.

ويتضمن برنامج دورة 2013 التي تنظمها الجامعة الملكية المغربية للرياضة للجميع٬ بتعاون مع ولاية أكادير والمجلس الجهوي للسياحة والمكتب الوطني المغربي للسياحة والجامعة الفرنسية والإفريقية للترياتلون٬ مسابقات في السباحة لمسافة 1500 م? والدراجات (40 كلم) والجري (10 كلم).

اخبار اخرى

اكتب تعليقاً