سبور ماروك » البطولة الإحترافية » منحة الفوز, 23 مليونا للاعبي الرجاء و 30 ألف درهم للاعبي النهضة البركانية

منحة الفوز, 23 مليونا للاعبي الرجاء و 30 ألف درهم للاعبي النهضة البركانية

بتاريخ: 23/05/2014 | 14:43 شارك »

botola-pro-2013-2014

دخل الرجاء الرياضي معسكرا تدريبيا مغلقا منذ  (الأربعاء) بأحد فنادق الدار البيضاء، وسيكتفي بإجراء تداريبه في مركب الوازيس، إلى غاية  (الجمعة)، قبل التوجه إلى آسفي مساء اليوم ذاته، لمواجهة الأولمبيك المحلي الأحد المقبل. وتابع الحصة التدريبية لعصر (الثلاثاء)، التي غاب عنها ياسين الصالحي بإذن من الطاقم الطبي، أعضاء المكتب المسير، بمن فيهم محمد بودريقة رئيس الفريق، ومستشاره رشيد البوصيري، الذي اعتبر مباراة آسفي المحطة الأخيرة قبل التتويج باللقب.

وأكد البوصيري أن كل التدابير اتخذت للتتويج باللقب، وقال » هي مباراة بـ 23 مليونا لكل لاعب، ستمكننا من المشاركة في المونديال، وتمثيل المغرب للمرة الثانية على التوالي في هذه المنافسة التي تغري اللاعبين، بعد كل ما حدث الموسم الماضي ».
وكشف البوصيري المقيم مع اللاعبين في المعسكر المغلق، أنه لا يمكن هدر المجهودات المبذولة في مرحلة الإياب والتفريط في اللقب في آخر محطة، وتابع »عدنا من بعيد، ومصيرنا أصبح بأيدينا، وبين أرجل اللاعبين، وسنخوض المباراة الأخيرة بكل قتالية، للحسم في أمر اللقب ».
وعن الحالة الصحية لياسين الصالحي، وأسباب غيابه عن الحصة التدريبية، أكد مصطفى البهليوي، أن حالته لا تدعو إلى القلق، وأن الطاقم الطبي منحة فرصة لالتقاط الأنفاس بعد المجهودات التي بذلها في المباريات الأخيرة، وشعوره بآلام في مباراة المغرب التطواني، وقال » سيكون جاهزا، وسيساهم رفقة زملائه في إحراز اللقب ».
وكشف البهليوي، أن باقي اللاعبين جاهزون، وبإمكانهم المشاركة في مباراة الأحد المقبل، وتابع » طبيعي أن يشعر اللاعبون ببعض العياء في نهاية الموسم، لكن حجم الرهان قد ينسيهم آلامهم، وسيقدمون كل ما لديهم لإسعاد جماهيرهم ».
وخصص المكتب المسير للرجاء منحة للاعبي النهضة البركانية في حال فوزهم على المغرب التطواني الأحد المقبل بقيمة 30 ألف درهم لكل لاعب.
وفي موضوع ذي صلة، تتأهب جمعيات رجاوية لتنظيم رحلات إلى آسفي بداية من  (الجمعة)، لمساندة فريقها في مباراة الأحد.
وأكد رئيس جمعية محبين أن صراع التنافس من أجل الحصول على التذاكر سينطلق بشكل مبكر، وأن جمعيته ستوظف كل طاقاتها وعلاقاتها للحصول على أكبر عدد منها، خصوصا بعد أن أكد المكتب المسير للأولمبيك أن عدد التذاكر المخصصة لجمهور الرجاء لن تتجاوز 250.
نورالدين الكرف

اكتب تعليقاً