سبور ماروك » أخبار » مورينيو يقول إن تشيلسي قطع خطوات عملاقة هذا الموسم

مورينيو يقول إن تشيلسي قطع خطوات عملاقة هذا الموسم

بتاريخ: 09/05/2014 | 18:43 شارك »

Mourinho

وصف البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي الذي ينافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم الفريق بأنه شهد تحسنا كبيرا على الرغم من عدم فوزه بأي بطولة.

وكان الاتحاد الانجليزي عاقب مورينيو بغرامة قدرها عشرة آلاف جنيه استرليني (17 ألف دولار) بسبب سخريته من حكم المباراة ورئيس لجنة الحكام عقب هزيمة فريقه أمام سندرلاند.

كما رفض الاتحاد الإنجليزي الطعن المقدم من مورينيو ضد تغريمه ثمانية آلاف جنيه استرليني (13.6 ألف دولار) في واقعة ثانية حينما نزل إلى أرض الملعب خلال مباراة خسرها فريقه ايضا أمام استون فيلا.

وأجاب المدرب البرتغالي في مؤتمر صحفي عن مدى استمتاعه بالعودة إلى إنجلترا « أحب العودة إلى هنا. لقد استمتعت بالكثير من الأشياء التي حدثت. أحب كرة القدم الإنجليزية. »

وأضاف حول خسارة بعض المباريات المهمة التي أدت إلى فقدان لقب الدوري « الخسارة أمام كريستال بالاس كانت جزءا من كرة القدم الإنجليزية. لكن الخسارة بهذه الطريقة أمام استون فيلا أو سندرلاند ليست مثل كرة القدم الإنجليزية. »

ووضح استياء مورينيو من قرارات الاتحاد الإنجليزي وقال إن المدربين الاخرين « يتمتعون بحرية رأي أكبر منه. »

وعن أداء تشيلسي هذا الموسم رغم الفشل في الفوز بأي بطولة للمرة الأولى في موسم كامل تحت قيادته قال مورينيو « كان هناك تطور في كل جانب في الفريق. »

وأضاف « الموسم الماضي تشيلسي كان بعيدا عن سباق الفوز باللقب في نوفمبر والفارق خلف (البطل) مانشستر يونايتد كان 20 نقطة تقريبا. هذا الموسم واصلنا المنافسة إلى أن أصبح الأمر مستحيلا وكان هذا في المباراة الماضية. »

وتابع « العام الماضي ودعنا دوري أبطال أوروبا وانتقلنا إلى كأس الأندية. هذا الموسم تأهلنا إلى الدور قبل النهائي (دوري أبطال أوروبا). تشيلسي لا يحتفل بمثل هذا الموسم. »

ويحتل تشيلسي المركز الثالث في الدوري بفارق نقطتين خلف ليفربول الثاني وقد ينهي الدوري في المركز ذاته بعد مباراة كارديف سيتي بعد غد في ختام البطولة.

وقال مورينيو إن فرانك لامبارد وجون تيري سيغيبان بالإضافة إلى صمويل ايتو عن مباراة كارديف ولكنه لا يعلم هل سيرحل ثنائي منتخب انجلترا بالاضافة الى اشلي كول بنهاية الموسم أم لا.

وأشار إلى أنه سيقدم تقريرا كاملا إلى مسؤولي النادي يحلل فيه كل جانب في الموسم والفريق الأول قبل بدء العمل على الصفقات الجديدة.

اكتب تعليقاً