سبور ماروك » أخبار » ميسي: هذا الموسم كان صعبا والفوز بالليجا هام للغاية لبرشلونة

ميسي: هذا الموسم كان صعبا والفوز بالليجا هام للغاية لبرشلونة

بتاريخ: 14/05/2014 | 13:03 شارك »

messi

قال مهاجم برشلونة الإسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي، اليوم إن فريقه واجه موسما صعبا للغاية وإنه إذا ما اختتم بالتتويج بالليجا فسيكون هذا أمر هام للغاية بالنسبة للبلاوجرانا.

وقال ميسي في مقابلة أجرتها معه شركة الساعات السويسرية التي ترعاه، ادمارس بياجيه « كان عاما معقدا وصعبا. قضينا عدة سنوات نواجه فيها ظروفا صعبة، لكننا تخطيناها وأعتقد أنه إذا ما نجحنا في إنهاء الموسم بالتتويج بالليجا فسيكون هذا أمرا جيدا للغاية بالنسبة لنا ».

ولدى سؤاله إذا ما كان الفوز بلقب الليجا سيفيد لإنقاذ برشلونة من موسم متعثر، رد « إنقاذ الموسم أم لا.. لا أعرف.. لكن هذا اللقب سيكون هاما للغاية بالنسبة لنا ».

وفي هذا الصدد وصف ميسي التقلبات التي شهدتها الليجا هذا الموسم بأنها « غريبة للغاية »، مشيرا إلى أنه حال الفوز باللقب سيُهدى لمدرب الفريق الراحل، تيتو فيلانوفا.

وأضاف « بكل تأكيد وحال الفوز بالليجا بعد كل ما حدث فسنهدي اللقب لفيلانوفا، لأنه كان سيسعد به كثيرا إذا ما كان بيننا الآن، خاصة وأنه أعطى كل شيء للنادي ».

ولذلك يرى ميسي ضرورة الفوز على أتلتيكو مدريد يوم السبت المقبل في الجولة الاخيرة من الليجا بملعب كامب نو للتتويج باللقب، حيث ان التعادل سيعني فوز الأخير بالبطولة.

ولم يرغب النجم الأرجنتيني في الحديث عن تجديد عقده مع القلعة الكتالونية، حيث أكد أنه يركز وبشكل كبير حاليا على الفوز بلقب الليجا، قائلا « لا أعلم إذا كنا بحاجة لتجديد العقد، لكني أهتم فقط الآن بالفوز يوم السبت باللقب، لأنه يعتمد علينا، بعدها سنرى ماذا سيحدث العام المقبل ».

وامتدح ميسي في الوقت نفسه الأداء والنتائج التي يقدمها أتلتيكو هذا الموسم، واصفا إياه بـ »الرائع »، مضيفا « ليس فقط في الليجا، ولكن في باقي البطولات. أتلتيكو يقدم عاما رائعا، لهذا فهو موجود في نهائي دوري الأبطال وينافس حتى الرمق الأخير على لقب الليجا ».

ولم يستبعد « البرغوث » أن يقود مدرب أتلتيكو، دييجو سيميوني، منتخب بلاده الأرجنتين في المستقبل، ناسبا إياه الفضل في بناء الفريق الحالي للروخيبلانكوس حيث أضاف « اعتقد أنه سيتولى المنتخب يوما من الأيام لأنه مدرب كبير وأعتقد أنه سيسعده أيضا ».

على جانب آخر أكد ميسي عدم شعوره بالضغط نظرا لاستطلاعات الرأي التي ترشح منتخب بلاده للفوز بلقب مونديال البرازيل الذي سينطلق الشهر المقبل.

وقال في هذا الصدد « لا، ليست هناك أي ضغوط، أعتقد أن الأرجنتين مجبرة على المنافسة في البطولات الكبرى لأنها دائما مرشحة للقب نظرا لتاريخها. اعتقد اننا سنخوض البطولة ونحن بحالة جيدة، سنلعب بكل هدوء ورغبة في الوصول للهدف ».

وعن المنتخبات الأخرى التي يرشحها للقب، قال « إلى جانب الأرجنتين أرشح باقي المنتخبات الكبرى التي اعتادت على الألقاب ».

وحول المونديال الذي سيشارك فيه ميسي للمرة الثالثة بعد ألمانيا 2006 وجنوب أفريقيا 2010 قال « أعتقد أنه سيكون مونديالا معقدا للغاية، وسيعتمد على العديد من الأشياء، وليس فقط اللعب بشكل جيد، لذا سيكون حقا صعبا ». (إفي)

اكتب تعليقاً