سبور ماروك » كرة قدم وطنية » نيلسون فايغا: أصـبـحـت جـزءا مـن الـكـوكـب

نيلسون فايغا: أصـبـحـت جـزءا مـن الـكـوكـب

بتاريخ: 24/05/2014 | 11:26 شارك »

nelson-vega-kacm

قال نيلسون فايغا، اللاعب البرتغالي بصفوف الكوكب المراكشي لكرة القدم، إنه يحس أنه بات جزءا من الفريق، ولا يمانع في تجديد عقده مع الفريق، في حال التوصل إلى اتفاق مع المسؤولين. وأضاف نيلسون في حوار مع « الصباح الرياضي »، أن مسيرة الكوكب في الموسم الجاري تبقى جيدة، مؤكدا أنه سيواصل التركيز من أجل الفوز في كل المباريات المقبلة . وعن إصابته الأخيرة، أوضح فايغا أنه يشعر بتحسن، غير أن أمر مشاركته في المباريات يبقى في يد الطاقم التقني. وفي ما يلي نص الحوار:

ما أخبار إصابتك؟
أشعر بتحسن، أحببت أن أكون إلى جانب زملائي ومساعدة الفريق على تحقيق نتيجة إيجابية رغم الإصابة، سيما أن تدخل الطاقم الطبي، حال دون إحساسي بألم يمنعني من المشاركة في بعض المباريات.

 هل أصبحت تشعر بانتمائك إلى هذا الفريق؟ 
تأقلمت مع الأجواء داخل الفريق، والتفاني في العمل ومحاولة بذل مجهود في المباريات والتداريب، من مبادئي. طالما أنني ألعب للكوكب، فمن المفروض علي أداء واجبي بكل إخلاص.

يبدو أن منحك شارة العمادة، زاد من حماسك؟
شرف لي أن أحمل شارة العمادة داخل فريق بحجم الكوكب، ما يضعني أمام مسؤولية كبيرة، سيما أن ثمة احتراما متبادلا بيني وبين مكونات الفريق، كما أحظى بتعاطف الجمهور وحبه، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجميع.

عقدك مع الفريق ينتهي بنهاية الموسم الجاري، هل ستبقى به؟
أركز على ما يفرضه علي واجبي تجاه الفريق الذي ألعب له، وبعد نهاية الموسم سنرى ماذا ستحمل الظروف، وأستطيع أن أخبرك أنني مرتاح داخل الكوكب، وأحس أنني جزء من الفريق.

 إذن ستجدد عقدك مع الفريق؟
لا أمانع، غير أن الأمر متوقف على ما ستؤول إليه المفاوضات مع المسؤولين، وأتمنى أن تسير الأمور في الاتجاه الصحيح.

ربما استقرارك بمراكش رفقة عائلتك، سيشجعك على الاستمرار مع الكوكب؟
مراكش مدينة جميلة وأنا مرتاح للعيش بها رفقة أسرتي الصغيرة، غير أن أمر تجديد عقدي مع الفريق يتوقف على أمور سأتحدث بخصوصها مع المسؤولين.

كيف تقيم مسيرة الكوكب في الموسم الجاري؟
أعتقد أنها مسيرة جيدة إذ استطعنا تحقيق نتائج جيدة، ما خولنا الوجود بين فرق المقدمة، رغم أننا فريق صاعد للتو من القسم الثاني، وذلك بفضل وجود مدرب من طينة هشام الدميعي الذي عرف كيف يشكل مجموعة متجانسة، بلاعبين يتميزون بالتآزر وحب الفريق، والتفاني في الدفاع عن قميصه بشراسة.

هل أصبحت جاهزا لخوض المباريات المقبلة؟ 
أحس أن الأمور تسير على ما يرام، سيما مع مساعدة أفراد الطاقم الطبي للفريق مشكورين، وأظن أن القرار يبقى بيد الطاقم الطبي ومدرب الفريق. ومن جانبي أهيئ نفسي للمشاركة من أجل مساعدة زملائي على تحقيق نتيجة جيدة.

في سطور

 الاسم الكامل: نيلسون فايغا
 تاريخ الميلاد: 9 فبراير 1978
 مركزه: مدافع
 الفرق التي لعب لها:
إستوريل بارايا البرتغالي
فيتوريا سيتوبال البرتغالي
نافال البرتغالي
أومونيا نيقوسيا القبرصي
آيك لارناكا القبرصي
أفيس البرتغالي
أتلتيكو سي بي البرتغالي
الكوكب المراكشي

أجرى الحوار:عادل بلقاضي (مراكش) 

اكتب تعليقاً