Erreur de la base de données WordPress : [Disk full (/tmp/#sql_4a75_0.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device")]
SHOW FULL COLUMNS FROM `arsm_options`

Erreur de la base de données WordPress : [Disk full (/tmp/#sql_4a75_0.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device")]
SELECT t.*, tt.*, tr.object_id FROM arsm_terms AS t INNER JOIN arsm_term_taxonomy AS tt ON t.term_id = tt.term_id INNER JOIN arsm_term_relationships AS tr ON tr.term_taxonomy_id = tt.term_taxonomy_id WHERE tt.taxonomy IN ('category', 'post_tag', 'post_format') AND tr.object_id IN (31516) ORDER BY t.name ASC

 موقع أخبار الرياضة المغربية | الأولمبية الدولية تعتمد 15 مسابقة جديدة في أولمبياد طوكيو 2020

الأولمبية الدولية تعتمد 15 مسابقة جديدة في أولمبياد طوكيو 2020

بتاريخ: 09/06/2017 | 23:35 شارك »

اعتمدت اللجنة الاولمبية الدولية الجمعة 15 مسابقة جديدة في برنامج دورة الالعاب الاولمبية الصيفية 2020 في طوكيو منها سباقات للمنتخبات المختلطة في ألعاب القوى والسباحة وكرة السلة (3 ضد 3).

وتسعى الاولمبية الدولية التي تعقد لجنتها التنفيذية اجتماعا طوال اليوم في لوزان، الى المساواة في عدد مسابقات الرجال والسيدات في البرنامج الاولمبي، بعد مطالبات عدة بهذا الشأن. ويعد البند الرئيسي على جدول الاجتماعي، التصويت المزدوج على منح حق استضافة دورتي الألعاب الأولمبية الصيفية 2024 و2028.

وقال مدير الرياضة في اللجنة كيت ماكونل للصحافيين في لوزان « قمنا فعلا بخطوة كبيرة نحو المساواة بين الرجال والسيدات ».

واشار الى ان اللجنة « تلقت عددا كبيرا من الطلبات » من الاتحادات الرياضية الدولية لادخال مسابقات في طوكيو، لكنها ركزت على « الجمهور الشاب »، وتحسين المساواة بين الجنسين. ومن المسابقات التي ستعتمد في الأولمبياد الياباني، البدل المختلط في ألعاب القوى 4*100 م، والبدل المختلط 4*100 م في السباحة، ومنافسات كرة السلة المصغرة (3 لاعبين ضد 3)، ومسابقة للفرق المختلطة في الجودو والدراجات والقوس والنشاب والترياتلون.

واضيفت مسابقة الزوجي المختلط في كرة الطاولة، وتم استبدال واحدة في الشراع. والغيت مسابقات للرجال في الكانوي والرماية والملاكمة واستبدلت بمسابقات للسيدات. واوضح ماكونل ان هذه المسابقات « لا تحتاج الى تجهيزات جديدة ».

ويرتفع عدد المسابقات في العاب طوكيو بالتالي الى 321، مقابل 306 في ريو 2016 التي اضيفت اليها رياضتان جديدتان هما الركبي والغولف للرجال والسيدات، و302 في لندن 2012.

وكانت اللجنة الاولمبية الدولية اضافت خمس رياضات جديدة الى برنامج الالعاب الاولمبية في طوكيو هي الكاراتيه وركوب الامواج والتسلق ولوح التزحلق (« سكايت بورد ») والبيسبول/سوفتبول. وتبحث اللجنة الاولمبية الدولية في اجتماعها اليوم ايضا مسألة التصويت المزدوج لمنح استضافة أولمبيادي عامي 2024 و2028.

وتتنافس باريس ولوس انجليس الاميركية على دورة 2024، مع تأكيد المدينتين انهما غير راغبتين في استضافة دورة 2028.

اكتب تعليقاً