سبور ماروك » كأس العالم 2014 » البرازيل 2014 : الأرجنتين تفوز على نيجيريا وتتأهلان معا إلى الدور الثاني

البرازيل 2014 : الأرجنتين تفوز على نيجيريا وتتأهلان معا إلى الدور الثاني

بتاريخ: 25/06/2014 | 19:26 شارك »

messi

فاز المنتخب الأرجنتيني على نظيره النيجيري بثلاثة أهداف لهدفين في مباراة الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة السادسة ضمن نهائيات كأس العالم البرازيل 2014، التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء على أرضية ملعب « بييرا ريو » بمدينة بورتو أليغري، وتأهلا معا إلى الدور الثاني. وسجل الأهداف الثلاثة لمنتخب الأرجنتين النجم ليونيل ميسي (د 3 و45) وماركوس فاوستينو روخو (د 50)، فيما كان اللاعب أحمد موسى وراء هدفي منتخب نيجيريا (د 49 و51).

وحقق المنتخب الأرجنتيني العلامة الكاملة، وأنهى الدور الأول في صدارة المجموعة السادسة برصيد تسع نقاط حققها من ثلاثة انتصارات على منتخبات البوسنة والهرسك 2-1 وإيران 1-0 ونيجيريا 3-2، متقدما على ممثل القارة الإفريقية (الثاني برصيد أربع نقاط)، الذي استفاد من خسارة منتخب إيران في المباراة الثانية أمام منتخب البوسنة والهرسك 1-3.

وسجل ثلاثية منتخب البوسنة والهرسك كل من إدين دجيكو (د 23) وميراليم بياتيتش (د 59) وفرزاجيفيتش (د 83)، فيما كان اللاعب رضا قوجان نجاد وراء الهدف الوحيد لمنتخب إيران (د 82).

وهو الفوز الأول لمنتخب البوسنة والهرسك في المجموعة مقابل خسارتين، لينهي مشاركته الأولى في العرس الكروي العالمي في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، مقابل نقطة واحدة لمنتخب إيران صاحب المركز الرابع والأخير، الذي مني بخسارته الثانية.

ويلاقي منتخب الأرجنتين (متصدر المجموعة السادسة) في الدور الثاني (ثاني المجموعة الخامسة)، في حين يلعب منتخب نيجيريا (ثاني المجموعة السادسة) مع متصدر المجموعة الخامسة.

اكتب تعليقاً