سبور ماروك » كأس العالم 2014 » البرازيل 2014 : المانيا تنتصر على الولايات المتحدة و تتأهلان معا للدور الثاني

البرازيل 2014 : المانيا تنتصر على الولايات المتحدة و تتأهلان معا للدور الثاني

بتاريخ: 26/06/2014 | 19:27 شارك »

allmagne-USA

فاز المنتخب الألماني على نظيره الأمريكي 1-0 في اللقاء، الذي جمع بينهما اليوم الخميس على أرضية ملعب « بيرنامبوكو أرينا » بمدينة ريسيف، برسم الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة السابعة، وتأهلا معا إلى الدور الثاني من ن.

وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب توماس مولر في الدقيقة 55. وهو الفوز الثاني لمنتخب ألمانيا مقابل تعادل واحد فأنهى الدور الأول في صدارة المجموعة السابعة برصيد 7 نقاط بفارق 3 نقاط أمام منتخب الولايات المتحدة الذي استفاد من خسارة منتخب غانا أمام منتخب البرتغال 1-2 في المباراة الثانية عن المجموعة التي أقيمت على أرضية الملعب الوطني ببرازيليا.

وسجل هدفي منتخب البرتغال اللاعبان جون بوي (د 31 خطأ في مرمى منتخب بلاده) وكريستيانو رونالدو (د 80)، في ما وقع اللاعب أسامواه جيان (د 57) هدف منتخب غانا الوحيد.

وتساوى المنتخبان الأمريكي والبرتغالي في عدد النقاط (4 لكل منهما) بيد أن فارق الأهداف صب في مصلحة الأمريكان (صفر مقابل ناقص 3 للبرتغال)، أما منتخب غانا فحل رابعا وأخيرا برصيد نقطة واحدة.

ويلتقي المنتخب الألماني في الدور الثاني مع ثاني المجموعة الثامنة يوم 30 يونيو الجاري، فيما يلعب منتخب الولايات المتحدة مع متصدرها في فاتح يوليوز المقبل.

اكتب تعليقاً