سبور ماروك » كأس العالم 2014 » البرازيل 2014 : هولندا تفوز على الشيلي وتنهي الدور الأول في صدارة المجموعة الثانية

البرازيل 2014 : هولندا تفوز على الشيلي وتنهي الدور الأول في صدارة المجموعة الثانية

بتاريخ: 23/06/2014 | 19:39 شارك »

holland

أنهى المنتخب الهولندي الدور الأول من نهائيات كأس العالم في صدارة المجموعة الثانية عقب فوزه على نظيره الشيلي بهدفين دون رد في مباراة الجولة الثالثة والأخيرة، التي جمعت بينهما اليوم الاثنين على أرضية ملعب « ساو باولو أرينا » بمدينة ساو باولو.

وسجل هدفي المباراة اللاعبان ليروي فير (د 77) وميرفيس ديفاي (د 90+1).

ورفع منتخب هولندا، الذي كان قد فاز في الجولتين الأولى على منتخب إسبانيا 5-1 والثانية على منتخب أستراليا 3-2، رصيده إلى تسع نقاط، في ما تجمد رصيد منتخب الشيلي، الذي كان قد تفوق في الجولة الأولى على منتخب أستراليا 3-1 وفي الثانية على منتخب إسبانيا 2-0، عند ست نقاط في المركز الثاني.

ويلاقي منتخب هولندا في الدور الثاني يوم الأحد المقبل على أرضية ملعب « كاستيلاو » بمدينة فورتاليزا انطلاقا من الرابعة عصرا بالتوقيت العالمي، ثاني المجموعة الأولى، على أن يواجه منتخب الشيلي يوم السبت على أرضية ملعب « مينييراو » بمدينة بيلو هوريزانتي (الرابعة عصرا)، متصدر المجموعة الأولى.

وفي مباراة اخري حقق منتخب اسبانيا، بطل النسخة الماضية في جنوب افريقيا 2010، فوزه الأول في منافسات الدور الأول, عقب تفوقه على نظيره الاسترالي 3-0 في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب « ارينا دا بايكسادا » بمدينة كوريتيبا.

وتعاقب على تسجيل أهداف المنتخب الإسباني كل من دافيا فيا (د36) وفرناندو توريس (د69) وخوان ماتا (د82).

اكتب تعليقاً