سبور ماروك » أخبار » البطولة الإفريقية المفتوحة الثانية للكايت سورف من 24 إلى 28 يونيو الجاري بمدينة الغردقة

البطولة الإفريقية المفتوحة الثانية للكايت سورف من 24 إلى 28 يونيو الجاري بمدينة الغردقة

بتاريخ: 19/06/2014 | 15:15 شارك »

kitesurf

تحتضن مدينة الغردقة المصرية، من 24 إلى 28 يونيو الجاري، منافسات البطولة الإفريقية المفتوحة الثانية للألواح الشراعية الطائرة (كايت سيرف)، التي ينظمها الاتحاد المصري للشراع.

وذكر بلاغ للاتحاد المصري للشراع، اليوم الخميس، أن هذه البطولة، التي ستقام بخليج أبو سوما بالغردقة، تحت إشراف وزارتي الشباب والرياضة والسياحة، ويحضرها رئيس الاتحاد الدولي ل(الكايت بوردينغ) الألماني ماركوس سفنكتتر، ستعرف مشاركة أكثر من مائة لاعب ولاعبة يمثلون أزيد من 30 بلدا من بينها إيطاليا وإسبانيا وأوكرانيا والولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا واليونان وفرنسا وبولونيا وهولندا وبلجيكا والنمسا وسويسرا والنرويج وجورجيا وصربيا وإيرلندا وفنلندا.

وأضاف المصدر ذاته أن مصر (البلد المضيف) ستكون ممثلة ب20 لاعبا ولاعبة سيتنافسون على اللقب.

يذكر أن لقب الدورة الماضية من البطولة الإفريقية للكايت سورف، التي احتضنتها أيضا مدينة الغردقة، عاد للأمريكي جوني هاينيكين أمام الألماني فلوريان جروبر ثم ماكسيم نوشير الفرنسي.

وفي منافسات الإناث حلت البريطانية ستيف بريدج في المركز الأول، متبوعة بالأمريكية ايريكا هاينيكين ثم الهولاندية كاتجار ووز.

وعلى الصعيد الإفريقي فاز اوزوالد سميث وأوسكار أمسترونغ بالمركزين الأول والثاني وكلاهما من جنوب إفريقيا، فيما جاء المصري عمر عبد الفتاح في المركز الثالث.

و.م.ع

اكتب تعليقاً