الرجاء يسافرإلى هنغاريا دون دولييه

بتاريخ: 26/06/2013 | 10:47 شارك »

raja-de-casablanca

الفريق أعار سعدان وبانون إلى وداد فاس وينتظر حضور نيو كاندا الجمعة المقبل

خضع لاعبو الرجاء الرياضي، صباح (الاثنين)، إلى كشوفات طبية، قبل التوجه مساء يوم (الثلاثاء)، صوب هنغاريا لدخول معسكر تدريبي يمتد إلى غاية 8 يوليوز الجاري. وحضر إلى مركب الوازيس، صباح اليوم، جل اللاعبين، بمن فيهم ياسين الوكيلي العائد من إعارة، وعصام الراقي والمالي كوليبالي، المنضمان إلى الفريق، فيما غاب إسماعيل بصور، الذي استغنى عنه المدرب امحمد فاخر، وعمر ديوب الذي جدد عقد الإعارة لشباب الريف الحسيمي، وسفيان سعدان وبدر بانون، اللذان تمت إعارتهما إلى وداد فاس، ومحمد الشيبي، الذي أعير إلى الكوكب المراكشي، ومروان الهدهودي، الذي التحق بشباب الريف الحسيمي، على سبيل الإعارة أيضا.
وحدد مصدر مسؤول، الجمعة المقبل، موعدا لحضور الكونغولي نيو كاندا.
وأرجع المصدر ذاته، تأخر حضور المهاجم الكونغولي إلى التزاماته مع المنتخب، قائلا «كل ترتيبات توقيع العقد اتخذت، وتم الاتفاق حولها، وننتظر حضوره فقط لتوقيعه بشكل رسمي».
وعن إمكانية التحاقه بالمجموعة بهنغاريا، أكد مصدر «الصباح الرياضي»، أنها واردة، مستدركا «إذا كان هناك متسع من الوقت فأكيد أننا سنرسل اللاعب إلى هنغاريا للاستئناس بالمجموعة، أما إذا حصل العكس، يضيف المصدر، «سيكتفي بالتداريب في مركب الوازيس، ووفق برنامج محدد من قيل الطاقم التقني، قبل السفر».
وعن اللاعبين الدوليين الذين وجه إليهم الناخب الوطني رشيد الطاوسي الدعوة للمشاركة في مباراتي تونس، أكد المصدر نفسه أنهم سيغيبون عن معسكر هنغاريا، بسبب التزاماتهم الدولية، باستثناء حمزة بورزوق المصاب، والمتوقع أن يكون خضع أمس لكشوفات طبية، بمركز مولاي رشيد للتأكد من طبيعة إصابة، وزاد قائلا» إذا ثبتت إصابته، فإنه سيرفق الرجاء إلى هنغاريا».
يذكر أن الناخب الوطني، رشيد الطاوسي، وجه الدعوة إلى أربعة رجاويين للالتحاق بمعسكر المحليين الذي انطلق أمس (الاثنين)، بمعهد مولاي رشيد، استعدادا لمباراة تونس في يوليوز المقبل، وهم عادل كروشي ومحمد أولحاج وعبد الإله الحافيظي وحمزة بورزوق.

نورالدين الكرف

اكتب تعليقاً