سبور ماروك » المنتخب الوطني الأول » المغرب – غامبيا : تصريحات محمد أمسيف و عبد العزيز برادة و يونس بلهندة

المغرب – غامبيا : تصريحات محمد أمسيف و عبد العزيز برادة و يونس بلهندة

بتاريخ: 16/06/2013 | 15:01 شارك »

maroc-gambie-

محمد أمسيف: سعيد جدا بحراسة العرين

«أنا سعيد جدا بأن أحرس شباك الفريق الوطني في هذه المباراة الرسمية بعد أن حضرت في الألعاب الأولمبية، الفريق الوطني بإمكانه أن يكون أفضل في المستقبل خاصة وأن التركيبة البشرية للفريق الوطني ما زالت شابة وستكون أفضل لو إستمر العمل على هذا النحو، نحن مقبلون على المشاركة في كأس إفريقيا للأمم عام 2015 ببلادنا وعلينا الإعداد الجيد لهذا الحدث حتى نكون في الموعد».

عبد العزيز برادة: بإمكاننا أن نكون أفضل

«الفريق الوطني قدم أداء جيدا، وإستطاع أن يجد الإيقاع الذي كنا نبحث عنه، وأظن أن الفريق الوطني بإمكانه أن يكون أفضل في المباريات القادمة، لقد بدأنا نستعيد إيقاعنا، ولاحظنا أن هناك تصاعدا ملحوظا على مستوى أداء اللاعبين، الطريقة التي لعبنا بها كانت مقنعة، وأهنئ جميع اللاعبين على أدائهم في هذه المباراة».

يونس بلهندة: عدت بقوة

«أنا جد مسرور بهذا الفوز للفريق الوطني وتسجيلي للهدف الثاني، وأحسست أنني عدت بقوة.. لقد ضيعنا عدة فرص حقيقية للتسجيل، وكان بالإمكان الفوز بحصة كبيرة لو أننا إستغلينا الفرص التي أتيحت لنا في جل أطوار المباراة، لذلك أقول أن الفريق الوطني بإمكانه أن يكون أفضل في المستقبل لكون اللاعبين ما زالوا صغار السن، وفي إعتقادي أن الفريق الوطني سيكون جاهزا عام 2015».

اكتب تعليقاً