بطولة المغرب 2013-2014: المهدي سفيان يفوز بلقب السباق ضد الساعة (50 كلم) كبار

بتاريخ: 23/06/2014 | 13:54 شارك »

championnat-de-cyclisme

أحرز المهدي سفيان من نادي دبي (كبار) و كلدون احمد امين من نادي بيركامو (شبان) وعثمان سموس من الاتحاد البيضاوي (أقل من 21 سنة) لقب البطولة الوطنية للدراجات للسباق ضد الساعة لموسم 2013-2014 ، الذي أقيم بمدينة أزيلال .

وعاد المركز الثاني لفئة الكبار (50 كلم) في هذه البطولة التي عرفت مشاركة 250 دراجا يمثلون 54 ناديا ، للدراج محسن لحسايني (اتحاد الفتح الرياضي ) ، متبوعا بمحمد أمين الرافعي (الوداد الفاسي) .

وآل المركز الثاني لفئة الشبان (30 كلم) لجراج فريق (ولاد برحيل) ، متقدما على بونس الطاهري (النادي الإسماعيلي)، فيما كان المركز الثاني لفئة أقل من 23 سنة (40 كلم) من نصيب صلاح الدين مخيدة (اتحاد تمارة) أما المركز الثالث فعاد لعبد الرحيم عويدة (أولمبيك خريبكة).

وعرف السباق الوطني على الطريق الذي ربط بين دمنات وأزيلال على مسافة 140 كلم (ذهابا وإيابا) لفئة الكبار، فوز الدراج عادل جلول من نادي سكاي الاماراتي ، متقدما على الدراج صلاح الدين المراوي من جمعية الرياضي البيضاوي ، فيما حل طارق الشاعوفي من الاتحاد الرياضي البيضاوي ثالثا .

أما لقب فئة أقل من 23 سنة فكان من نصيب نادي الجمعية الرياضي البيضاوي بواسطة الدراج المراوي صلاح الدين ، متبوعا بمخشون منير من نادي عين السبع وكريم بن حومان من نادي البوغاز في المركز الثالث .

و.م.ع

اخبار اخرى

اكتب تعليقاً