بطولة المغرب (2013-2014): فريق الجيش الملكي يحرز اللقب

بتاريخ: 28/06/2014 | 23:10 شارك »

volleyball-division-excellence-frmvb

و.م.ع – توج فريق الجيش الملكي (ذكور) بطلا للمغرب لموسم الرياضي 2013-2014 في الكرة الطائرة بعد تفوقه على فريق اتحاد الفتح الرياضي في المباراة النهائية، التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت بقاعة الانبعاث بأكادير، بثلاث جولات دون رد (25-21 و25-16 و25-17).

وكان فريقا الجيش الملكي واتحاد الفتح الرياضي قد بلغا اللقاء النهائي عقب فوزهما أمس الجمعة في دور نصف النهاية على التوالي على فريقي اتحاد طنجة 3-1 والاتحاد الرياضي 3-0. وعادت الرتبة الثالثة في هذه البطولة، التي نظمتها الجامعة الملكية المغربية للكرة الطائرة يومي 27 و28 يونيو الجاري، لنادي الاتحاد الرياضي بعد انتصاره على فريق اتحاد طنجة بثلاث جولات مقابل جولة واحدة (25-21 و25-14 و11-25 و25-18).

وأشاد حميد عبد اللاوي، مدرب فريق الجيش الملكي في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، بأداء لاعبيه طيلة أطوار بطولة هذا الموسم واعتبارا للعمل الجاد الذي باشره الفريق منذ شتنبر الماضي، مشددا في ذات السياق بانخراط جميع مكونات الفريق من أجل الظفر بهذا التتويج المستحق.

ومن جانبه، اعتبر عمر العاقل، مدرب نادي اتحاد الفتح الرياضي، أن أداء لاعبيه كان مشرفا لكونهم أبانوا، بالرغم من صغر سنهم، عن ندية كبيرة إزاء فريق من طينة نادي الجيش الملكي، معربا عن أسفه لمستوى التنظيم الذي لم يكن، برأيه، مناسبا للاعبي فريقه خاصة من حيث توقيت المباريات.

ومن جهتها، أشادت بشرى حجيج، رئيسة الجامعة الملكية المغربية للكرة الطائرة في تصريح مماثل، بمستوى الأدوار النهائية التي نظمت بمدينة أكادير تماشيا مع توجهات المكتب الجامعي الهادفة إلى توسيع ممارسة هذا الصنف الرياضي على مستوى الجهات، مؤكدة أن الدورة المقبلة ستجرى بمدينة كلميم.

اكتب تعليقاً