سبور ماروك » كأس العالم 2014 » بيكرمان: أوروجواي فريق لا يمل الفوز

بيكرمان: أوروجواي فريق لا يمل الفوز

بتاريخ: 28/06/2014 | 12:05 شارك »

uruguay

أكد الأرجنتيني خوسيه بيكرمان المدير الفني للمنتخب الكولومبي لكرة القدم اليوم الجمعة إعجابه بنهم الفوز الذي يتميز به فريق أوروجواي، منافسه غدا السبت في دور الستة عشر لبطولة كأس العالم 2014 المقامة بالبرازيل.

وفي مؤتمر صحفي بملعب (ماراكانا) تهرب بيكرمان من السؤال الرئيسي لكل الصحفيين، والذي يتعلق بعقوبة إيقاف لويس سواريز نجم أوروجواي من قبل الفيفا ليغيب عن مباراة غد، واكتفى بالتذكير بأن فريقه واجه صعوبات كبيرة في طريقه، أبرزها غياب نجمه راداميل فالكاو عن البطولة للإصابة.

وقال إن مسألة سواريز « حساسة جدا وأتفهمها، لكننا نفكر في أوروجواي إجمالا. في حقبتها كفريق أكثر خبرة، يملك مدربا كبيرا، ويمر بفترة نجاح. في كل الأحوال، أنا أعكف على مشكلات كولومبيا. نحن أيضا لدينا لاعبون كثيرون يعانون من الإصابة ».

وأغدق مدرب كولومبيا المديح على المنافس « أوروجواي فريق مجتهد، يتمتع بالاستمرارية. المدرب صنع مجموعة قوية جدا، لم تشهد تعديلات كثيرة خلال ثمانية أعوام، وذلك ما قد يعطي اللاعبين ثقة كبيرة فيما يلعبون من أجله. يقدم كل منهم أفضل ما لديه ».

لذلك ألمح بيكرمان إلى أنه رغم الصخب الإعلامي، فإن غياب المعاقب لويس سواريز لم يؤثر على خططه، لأن هناك العديد من البدائل لدى المنافس.

وقال « لديهم لاعبون أقوياء ومتميزون في ألعاب الهواء، مثل (دييجو) جودين، الذي يحسم مباريات سواء في دوري الأبطال أو مع المنتخب ».

وأضاف عن فريقه « إذا كانت كولومبيا تتمتع بهذا المستوى، فلأنها دائما ما اجتهدت. اللاعبون يعرفون إننا عانينا من ضغوط كثيرة، لأنه كان قد مر وقت طويل دون التأهل إلى المونديال. عملنا كثيرا كي لا نفقد التفاؤل بأننا قادرون على تقديم بطولة جيدة، ولا يزال يمكننا النضج ». (إفي)

اكتب تعليقاً