سبور ماروك » البطولة الإحترافية » جـمـع الـرجـاء فـي 11 يـولـيـوز

جـمـع الـرجـاء فـي 11 يـولـيـوز

بتاريخ: 27/06/2014 | 8:55 شارك »

raja-benchikha

قدم الرجاء الرياضي موعد عقد جمعه العام إلى 11 يوليوز المقبل، بدل 11 غشت الموالي كما كان مقررا.
وصادق أعضاء المكتب المسير، خلال اجتماع عقد مساء  (الثلاثاء)، بالجديدة، على قرار تقديم الموعد، واعتبروه يصب في مصلحة جميع مكونات النادي، خصوصا المنخرطين الذين طالبوا بتغيير موعده للاستفادة من عطلتهم السنوية.
وطلب محمد بودريقة، رئيس الفريق، خلال الاجتماع ذاته، من كل رئيس لجنة على حده، إعداد تقرير مستوف حول أنشطة لجنته على مدار الموسم، وتقديمه لمحمد سيبوب، الكاتب العام، من أجل إعداد التقرير الأدبي، الذي سيعرض في جمع 11 يوليوز المقبل. وحسب معلومات ”الصباح الرياضي”، فإن المجتمعين تطرقوا إلى ظروف الانفصال عن التونسي فوزي البنزرتي، والتعاقد مع عبد الحق بنشيخة، وكذا الانتدابات التي قام بها الفريق، إضافة إلى ظروف إقامة معسكر الجديدة، والمرحلة الثانية التي ستقام بمركب الوازيس، بداية من الثلاثاء المقبل، على امتداد شهر رمضان، قبل السفر إلى إسبانيا.
ومن النقاط التي ناقشها المكتب المسير، خلال اجتماع أول أمس، تدبير الموارد المالية للموسم المقبل، إذ أصر الرئيس على ضرورة استثمار صورة الرجاء، في التعاقد مع مستشهرين قادرين على ضخ سيولة مالية في خزينة الفريق المقبل على العديد من الاستحقاقات.
ومن الأهداف التي سطرها المكتب المسير الموسم المقبل، العودة إلى الصدارة في البطولة، والظفر بكأس العرش، والذهاب إلى أبعد نقطة في عصبة الأبطال الإفريقية.
من ناحية ثانية، لم يقتنع عبد الحق بنشيخة  بمستوى محسن اليعقوبي، المغربي الأصل، والحامل للجنسية الهولندية، الذي خضع للتجربة رفقة الفريق في معسكر مازاغان.
وغادر اليعقوبي، خريج مدرسة أجاكس، والبالغ من العمر 21 سنة، معسكر الرجاء،  (الثلاثاء)، متوجها صوب ناد في القسم الأول، للخضوع لتجربة ثانية رفقته، حسب مصادر ”الصباح الرياضي”.
ويصر اليعقوبي على الانضمام إلى فريق مغربي في القسم الأول، بحثا عن مساحة للممارسة التي افتقدها رفقة فريقه الأم.

نورالدين الكرف

اكتب تعليقاً