جيجز يحدد شرط واحد حتى يستطيع مانشستر المنافسة على البطولات

بتاريخ: 19/06/2015 | 23:45 شارك »

giggs

يؤمن ريان جيجز المدرب المساعد لمانشستر يونايتد أن فريقه عليه تقديم مستوى ثابت خلال الموسم المقبل عن نظيره الحالي إذا ما أراد المنافسة على الألقاب خلال الموسم المقبل.

ونجح مانشستر يونايتد في العودة للمشاركة في دوري أبطال أوروبا بعد غياب عنه الموسم الماضي بعد احتلال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

وتحدث جيجز لموقع ناديه الرسمي قائلا: »نجحنا في العودة لدوري الأبطال وهذا أمر رائع، أعتقد أننا نستطيع منافسة الفرق الكبيرة خلال الموسم المقبل وقد أظهرنا ذلك خلال الموسم المنصرم ».

وأضاف »علينا فقط تحقيق بداية جيدة للموسم مع التركيز على عدم فقط العديد من النقاط حتى نستطيع المنافسة بقوة على البطولات ».

وتحدث أيقونة يونايتد عن الفارق بين أول موسم له وهو في منصب المدرب المساعد في الجهاز الفني لفريقه بعد 24 عاما قضاها كلاعب داخل الملعب.

وأوضح »كلاعب كان هناك شيء من الأنانية فأنت ترغب في تقديم أفضل ما عندك بشكل دائم، أردت دائما أن أكون أفضل لاعب والآن أحب أن أكون أفضل مدرب ».

وأكمل »يجب علي أن أستخرج أفضل ما في الـ25 أو 30 لاعبا في الفريق، لذا يجب علي دائما أن أجد ما يحفزهم للعب بأفضل طريقة ممكنة لمساعدة الفريق ».

في الجول

اكتب تعليقاً