سبور ماروك » أخبار » جيرارد « المحطم » سينتظر قبل أن يحدد مصير مستقبله الدولي

جيرارد « المحطم » سينتظر قبل أن يحدد مصير مستقبله الدولي

بتاريخ: 22/06/2014 | 20:06 شارك »

FOOTBALL :  Uruguay vs Angleterre - Coupe du Monde 2014 - 19/06/2014

رويترز الرياضية – قال ستيفن جيرارد قائد انجلترا في مؤتمر صحفي اليوم الأحد إنه سينتظر لفترة من الوقت قبل أن يحدد مصير مستقبله الدولي بعد الخروج المحبط للمنتخب الإنجليزي من نهائيات كأس العالم لكرة القدم.

وجلس جيرارد إلى جوار المدرب روي هودجسون وقال قائد ليفربول البالغ عمره 34 عاما « ليس صحيحا أني سأعلن قراري بشأن مستقبلي مع منتخب انجلترا في وقت لاحق من الأسبوع الجاري. لن أتعجل في اتخاذ قراري.. هذا ليس التوقيت المناسب لذلك. »

وأضاف اللاعب الذي خاض 113 مباراة دولية « أشعر بألم شديد وبأني محطم مما حدث في الأسابيع الأخيرة. أنا في حاجة للحصول على اجازة. »

لكن رغم خروج انجلترا بعد الخسارة أمام إيطاليا وأوروجواي قال جيرارد إنه يبقى يثق في قدرة إنجلترا على الاستمتاع بمستقبل واعد.

وأضاف « الموهبة متوفرة. في الوقت الحالي يبدو الأمر صعبا جدا بالنسبة لي وللاعبين للخروج بأمور إيجابية. عندما ينظر المرء إلى الصورة الأشمل فإن الأمور يمكن أن تتغير بسرعة جدا في كرة القدم. »

وتابع « أعتقد أننا نملك مجموعة من لاعبي المستوى الرفيع وأعتقد أن لدينا مجموعة من اللاعبين الواعدين. لكن مثل هذه البطولات تأتي مرة واحدة كل عامين. سنرى وننتظر ما سيحدث. »

اكتب تعليقاً