سبور ماروك » المنتخب الوطني الأولمبي » دعـوة جـديـدة للأولـمـبـي إلـى دوري تـولـون

دعـوة جـديـدة للأولـمـبـي إلـى دوري تـولـون

بتاريخ: 29/06/2015 | 13:56 شارك »

achraf-bencharki-touloun

تلقى المنتخب الوطني الأولمبي دعوة من منظمي دوري تولون الدولي للمشاركة في الدورة المقبلة، باعتباره ضيف شرف، بعد المستوى الذي قدمه في النسخة الماضية . وتوصل ناصر لارغيت، المدير التقني الوطني والمنتخبات الصغرى، برسالة من منظمي دوري تولون الدولي، يؤكدون من خلالها دعوتهم المنتخب الأولمبي للمشاركة في النسخة المقبلة المخصصة فقط للمنتخبات التي ستضمن تأهلها إلى أولمبياد ريو دي جانيرو 2016.
ودعت اللجنة المنظمة لدوري تولون المنتخب الأولمبي إلى المشاركة في الدورة المقبلة ضيف شرف، وحتى إذا لم يضمن تأهله إلى أولمبياد ريو دي جانيرو، وخرج من التصفيات، وأنه المنتخب الوحيد الذي تم استدعاؤه قبل التحضير للدورة المقبلة، ومعرفة باقي المنتخبات التي ستشارك فيها.
وأبدت اللجنة المنظمة ارتياحها للمستوى الذي قدمه المنتخب الأولمبي في الدورة 43، بعد أن تمكن من بلوغ النهائي الذي خسره أمام نظيره الفرنسي بثلاثة أهداف لواحد، علما أنه كان متقدما طيلة 60 دقيقة للمباراة بهدف لصفر.
وما زاد من ارتياح اللجنة المنظمة أن مشاركة المنتخب الأولمبي أضفت الدفء على الدورة، بالحضور الجماهيري الكثيف الذي جاء من جميع أنحاء فرنسا لمساندة أشبال حسن بنعبيشة، في الوقت الذي عرفت باقي المباريات حضورا ضعيفا جدا.

اكتب تعليقاً