عبد الجليل جبيرة : « العمل الجاد هو السبيل إلى فرض ذاتي داخل تشكيلة الفريق »

بتاريخ: 23/06/2014 | 18:05 شارك »

jbira

حوار الصباح الرياضي مع عبد الجليل جبيرة بعد انتقاله للرجاء البيضاوي

كيف جاء التحاقك بالرجاء؟
جاء الانتقال بشكل مفاجئ. جددت عقدي مع الكوكب المراكشي من أجل التركيز على تطوير أدائي، غير أن الأمور تسارعت في الأسبوع الماضي، بعد أن تلقيت عروضا من ثلاثة من أكبر الفرق المغربية، الجيش والوداد والرجاء، فكان عرض الرجاء مناسبا لي، فوقعت له.

ألم يربكك تنافس الفرق الثلاثة على ضمك؟
عشت ليلة صعبة، بعد أن حضر ممثلو الفرق الثلاثة في الوقت ذاته، غير أن الأمور سارت على ما يرام مع مسؤولي الرجاء. وهذا لا يقلل من احترامي للجيش والوداد، والآن بات تفكيري منصبا على تقديم مستوى جيد رفقة الرجاء، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن كل مكوناته.

أنت مقبل على اللعب لفريق يعج باللاعبين المميزين؟
الرجاء فريق كبير، ويضم عناصر بمستوى جيد، غير أن لدي ثقة في إمكانياتي، وأكيد أن العمل الجاد هو السبيل إلى فرض ذاتي داخل تشكيلة الفريق، سيما أنني أعلم أن المدرب عبد الحق بنشيخة يشجع المجتهدين من اللاعبين، وأتمنى أن أكون عند حسن ظنه.

بعد تألقك مع الكوكب ماهي الأهداف التي تسطرها في المرحلة المقبلة؟
أود أن أشكر كل المدربين الذين أشرفوا على تدريبي في كل فئات الكوكب المراكشي والذين ساعدوني على تطوير أدائي، والآن بعد انتقالي إلى الرجاء، أرغب في تحقيق الألقاب رفقة الفريق، وأخطط أيضا للعب للمنتخب الوطني والاحتراف بأحد الدوريات الأوربية إن شاء الله.

كيف استقبل جمهور الكوكب رحيلك عن الفريق؟
أنا مدين للجمهور المراكشي بالشيء الكثير، لم أود الرحيل في وقت كان الفريق في مرحلة حرجة بالقسم الثاني، واليوم الفريق في وضع جيد، وأنا مراكشي وسأسعى إلى تشريف المدينة من بوابة الرجاء، وأظن أن الجمهور تفهم قراري وأن الوقت حان للانتقال من أجل تحسين وضعي الاجتماعي.

كيف تتوقع استقبال الجمهور الرجاوي لك؟
اخترت الرجاء لأنه فريق كبير بتاريخه وجمهوره، لذا أتمنى أن أحظى بالحب من لدن كل مكونات الفريق، سيما الجمهور. أعدهم بأن أبذل ما في وسعي من أجـــل تقديـــم الإضــافة إلى المجموعة.

أجرى الحوار: عادل بلقاضي (مراكش)

اكتب تعليقاً