سبور ماروك » البطولة الإحترافية » عبد الحق بنشيخة : « أنا هنا من أجل الألقاب »

عبد الحق بنشيخة : « أنا هنا من أجل الألقاب »

بتاريخ: 01/06/2014 | 19:44 شارك »

raja-benchikha

لم يخف عبد الحق بنشيخة, المدرب الجديد للرجاء البيضاوي في ندوة صحفية عقدت اليوم الأحد بالدار البيضاء, لتقديمه رسميا, طموحه إلى « الفوز بالألقاب مع الفريق الذي يلعب أدوارا طلائعية ويسعى دائما إلى تحقيق الافضل في المواسم المقبلة ».

وتطرق بنشيخة خلال الندوة لأهدافه مع الرجاء قائلا « النادي تعود على الألقاب وأنا من أجل نفس المهمة و فخور جدا أن أكون جزءا من هذا الفريق مستقبلا ».

وأضاف بنشيخة (51 سنة) « أنه من الضروري ضمان الاستمرارية لفريق تعود على الالقاب »، مؤكدا « لدي فلسفتي الخاصة في التدريب التي آمل أن يتم استيعابها في أسرع وقت من طرف اللاعبين ».

وقال الإطار التقني الجزائري إن الفريق سيلعب الموسم المقبل على ثلاث جبهات (البطولة وكأس العرش ودوري عصبة أبطال إفريقيا)، وهو ما يشكل تحديا كبيرا بالنسبة للفريق، مضيفا أن الفريق يتوفر على قاعدة صلبة وسيتم قريبا تطعيمه بعناصر أخرى يمكنها أن تضخ دماء جديدة في الفريق من أجل خوض المنافسات الوطنية والقارية بشكل مريح.

من جانبه دافع محمد بودريقة رئيس فريق الرجاء البيضاوي على التعاقد مع المدرب الجزائري مؤكدا أنه خيار صحيح و أن شروط البنزرتي المالية هي التي عجلت برحيله، » تم الإنفصال عن المدرب التونسي لكونه اشترط الحصول على مبالغ مالية كبيرة مقارنة مع ما هو معمول به على الصعيد الوطني، فكان توجهنا صوب بن شيخة الذي عبر عن تعاونه و عن سعادته للإشراف على الإدارة التقنية للفريق ».

اكتب تعليقاً