سبور ماروك » دوري أبطال إفريقيا » عصبة الأبطال الإفريقية: الوداد البيضاوي يتعثر أمام الأهلي المصري (فيديو)

عصبة الأبطال الإفريقية: الوداد البيضاوي يتعثر أمام الأهلي المصري (فيديو)

بتاريخ: 05/06/2017 | 23:05 شارك »

تعثر فريق الوداد البيضاوي أمام مضيفه الأهلي المصري (0-2) ، في اللقاء الذي جمعهما مساء الأحد على أرضية ملعب برج العرب بالإسكندرية، برسم الجولة الثالثة لدور المجموعات في مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم (المجموعة الرابعة).

وسجل هدفي فريق الأهلي، في المباراة التي أدارها طاقم تحكيم تونسي بقيادة الحكم يوسف السرايري ، مؤمن زكريا في الدقيقة 26 وجنيور أجايي في الدقيقة 76.

وكان فريق الوداد البيضاوي قد فاز في الجولة الأولى على ضيفه كوتون سبور الكاميروني بهدفين للاشيء، ثم تعثر في لقائه الثاني أمام مضيفه زاناكو الزامبي بهدف للاشيء .

ويذكر أن فريق زاناكو الزامبي كان فاز أمس السبت ضمن الجولة ذاتها على ضيفه كوتون سبور الكاميروني بهدفين لواحد في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب الأبطال بلوساكا.

سجل هدفي الفريق الزامبي كل من سايث ساكالا (د 10) وديدي كيتومبو ( 5)، فيما وقع حمل هدف الفريق الكاميروني توقيع سليمان موسى (د 26).

وبات الأهلي المصري،عقب منافسات الجولة الثالثة، يتصدر المجموعة برصيد سبع نقط بفارق الأهداف عن فريق زاناكو (7 نقط) ، فيما تجمد رصيد فريق الوداد البيضاوي عند ثلاث نقط في المركز الثالث، يليه في المركز الرابع والأخير فريق كوتون سبور الكاميروني بصفر نقطة .

اكتب تعليقاً