سبور ماروك » أخبار » غانا ستفتح تحقيقا في تقرير عن وجود تلاعب بالنتائج

غانا ستفتح تحقيقا في تقرير عن وجود تلاعب بالنتائج

بتاريخ: 23/06/2014 | 14:33 شارك »

ghana-u20

رويترز الرياضية – نفى الاتحاد الغاني لكرة القدم تقارير إعلامية بريطانية ذكرت اليوم الاثنين أنه سمح بالتلاعب في نتائج مباريات دولية وطلب الاتحاد من الشرطة الغانية التحقيق مع اثنين مسؤولين ذكر اسمها في التقرير.

وقالت صحيفة ديلي تليجراف وبرنامج ديسباتشز على القناة الرابعة في لندن إنهما كشفا القضية خلال ستة أشهر من التحقيقات في التلاعب.

وادعى مراسل في الصحيفة ومحقق سابق في الاتحاد الدولي (الفيفا) أنهما يمثلان شركة ستشتري حقوق بيع مباريات ودية.

وقال المسؤولان إنه بوسعهما المساعدة في تعيين حكام ستساعد في التلاعب في نتائج المباريات وذكرت صحيفة ديلي تليجراف أن العقد الذي أرسلته للاتحاد الغاني يضم شرطا باسم المسؤول عن تعيين الحكام.

ونشرت تليجراف فيديو على موقعها على الانترنت يوضح فيما وصفته بأنها مقابلة مع اثنين من مسؤولي الاتحاد الغاني والمحقق السابق للفيفا حثي عقدت مناقشات حول التلاعب في النتائج.

وقال الاتحاد الغاني في بيان بموقعه على الانترنت « طلب الاتحاد الغاني لكرة القدم من الشرطة الغانية التحقيق مع شخصين بداعي أنهما أساءا تمثيل الاتحاد الغاني وحاولا الاحتيال. »

وأضاف « الاتحاد الغاني لم يوقع العقد ولم يقدم الشخصان أي عروض مشبوهة للاتحاد الغاني أو إلى مسؤوليه. نود إبلاغ الجميع أننا لا نتسامح مع من يسيء تمثيلنا وسنطالب بتوقيع عقوبات قاسية ضد أي أشخاص إذا كانت الإدعاءات صحيحة. »

اكتب تعليقاً